هاشتاق #منتخب_المتحرشين يتصدر الترند المصري

تويت – القاهرة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ليلةً حزينة وغاضبة، بعد وداع منتخب بلادها بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة على أرضها، إثر الخسارة أمام نظيره الجنوب أفريقي في دور الـ16 بهدف دون مقابل.

 

ولم يقف الغضب عند اللاعبين أو الجهاز الفني، بل انتقل إلى نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حاول استغلال تنظيم البطولة في الترويج لنفسه وإلهاء المصريين عن رفعه أسعار الوقود.

كما عاد هاشتاق #منتخب_المتحرشين لتصدّر قائمة الأكثر تداولاً في مصر، خصوصاً بعد مشاركة اللاعب المتورط في واقعة تحرش عمرو وردة في المباراة. كما تصدر أيضاً مصطلح “عمل المفسدين” القائمة، ليعبر مغردون عن أن سبب الهزيمة هو النظام الفاسد.

وسخر محمد وليان: “‏نهدي الخسارة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الفقر في مصر. #منتخب_المتحرشين”.

وتساءل صلاح “‏‎#منتخب_المتحرشين.. هيا الناس فرحانة شماتة في المنتخب. ولا دي شماتة في السيسي؟”. وعلق صاحب حساب “الهبيد”: “السيسي قال أصب في مصلحة المواطن وهو ملبوخ في بطولة الأمم الأفريقية.. أهو المنتخب اتغلب والصب رد في صدر ومصلحة الشعب. #منتخب_المتحرشين #مصر_جنوب_افريقيا”.

وسخر صاحب حساب “الكبير قوي”: “‏‎#منتخب_المتحرشين.. يا خسارة الملايين إللي اتصرفت على تطوير الإستاد.. معلش المهم إن السيسى خد اللقطة”.

وغرد حساب ساخر باسم الرئيس المخلوع حسني مبارك: “‏أول بطولة في تاريخ مصر يكون الشعب مبسوط وسعيد بالهزيمة والخروح من دور الـ16 .. لولا الملامة كان الشعب نزل احتفل في الشوارع وأطلق الشماريخ.. الشعب كاره كل حاجة في عهد السيسى كراهية لم نشهدها حتى في أيام الاحتلال الانجليزى لمصر. #منتخب_المتحرشين #ارحل_ياسيسي”.

وخاطبت إيمان، السيسي: “‏تصدق بالله هتصدق طبعاً .. طول ما إنت قاعد على تلها ما هنشوف بطولة ولا نفرح أبداً .. إن الله لا يفلح عمل المفسدين”. وغرد أحمد يوسف: “‏‎#مصر_جنوب_افريقيا #منتخب_المتحرشين.. طول ما فيها ظلم عمرها ما هتعمر ولا هنفرح.. {إنَّ اللهَ لاَ يَصَلُح عمل المفسدين}”.

وسخرت إيمان سالم: “‏‎#منتخب_المتحرشين.. يعني انتوا عاوزين السيسي يحط بركتة في الملعب من أول يوم مستنين اية؟ هو عمره دخل في حاجة وكسبنا دة قدمة نحس”.

 

 

 

 

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply

Check Also

انفجار #معهد_الأورام يثير غضب المصريين

تويت – القاهرة سيطر الحريق الهائل الذي نشب وسط العاصمة المصرية على اهتمامات مستخدمي …