أخر التطورات حول حادثة مقتل الطفل دانيال العلالي في بلجيكا

بال تويت – بلجيكا

أشارت آخر المستجدات فى قضية الطفل الفلسطينى”دانيال العلالي” 9سنوات والذى عثر على جثته الاربعاء قرب مركز اللجوء”رانست” إلى وجود جريمة مخطط لها مسبقا.

وحسب عم الطفل”باسم” لقناه تلفزيونيه محلية فقد وصلت رساله عبر الواتس لأحد أقاربه الذى يعيش فى وسط بلجيكا بعد إختطافه مباشرة “تطالبه بدفع مبلغ 100ألف يورو وإلا لن ترى دانيال مرة أخرى”.

وحسب ضابط يشارك فى التحقيق فقد أُعتقل 5 فلسطينيين تتراوح أعمارهم ما بين 19 – 34 عام مشتبهين بعلاقتهم بالقضيه؛ قدموا شهادات مختلفه ولم يعترفوا بجريمتهم حتى الآن.

وحسب موقع “HNL”فإن دانيال ولد فى لبنان لأم فلسطينيه وأب لبنانى وبعد إنفصالهم إنتقلت الام مع إبنها الى بلجيكا حيث تمكث هناك منذ 4 اشهر.

وأصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، الخميس، بيانا حول مقتل الطفل الفلسطيني دانيال العلالي (9 أعوام) في بلجيكا.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان إنها تلقّت بحزنٍ كبير نبأ وفاة الطفل العلالي، والذي قدم مع والدته الفلسطينية من لبنان.

وأضافت الوزارة ” أنها ومنذ اللحظة الأولى وبتعليمات الوزير رياض المالكي ، يتواصل سفير دولة فلسطين لدى بلجيكا ولوكسمبورغ عبد الرحيم الفرا، مع كافة السلطات البلجيكية المختصة للوقوف على حيثيات وتفاصيل هذه المأساة، كما اوفد مبعوثا الى مكان الحدث للاطلاع على كافة التفاصيل المتاحة وتقديم الدعم اللازم لعائلته”.

وأشار البيان إلى ان السفارة تقوم بتنسيق متابعتها لهذا الحدث الجلل مع الأشقاء في السفارة اللبنانية كون الطفل يحمل الجنسية اللبنانية، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

لمتابعة موقع بال تويت على مواقع التواصل الاجتماعي :

فيسبوك

تويتر

يوتيوب

وتساب

تلجرام

Load More Related Articles
Load More By pal Tweet
Load More In الشتات الفلسطيني

Leave a Reply

Check Also

رابط فحص كابونة لجنة التكافل الاجتماعي

تويتر العرب – غزة أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي “ت…