طفلة تُرسل رسالة “إلى الجنة” لوالدتها المتوفية.. والمفاجأة تلقت الرد

بال تويت – وكالات

أرسلت فتاة تبلغ من العمر 4 أعوام رسالة عيد أم مؤثرة إلى والدتها في الجنة بعد 4 أشهر من وفاتها بمرض السرطان، وللمفاجأة تلقت رداً على رسالتها، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكانت إيلا لينون، قد أرسلت رسالة إلى أمها “جينيفر”، بعد أن قضت يوم الاحتفال وحيدة، ولكن العجيب أنها بعد أقل من 48 ساعة، تلقت الطفلة البريطانية الرد من أحد موظفي البريد “الرويال ميل Royal Mail” متقمصاً دور أمها الراحلة.

ونشرت ليندا روس أخت جينيفر – وخالة إيلا – القصة على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: “أرسلت إيلا بطاقة عيد أم لأمها في السماء، واليوم أخذ شخص غريب في البريد الملكي من وقته للرد وجعل فتاة صغيرة سعيدة للغاية، لقد أضاء وجهها بأكبر ابتسامة، لقد أظهر أن هناك أشخاص مذهلين في هذا العالم، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية”.

وأضافت الممرضة ليندا لاحقًا، أنهم قرأوا الرد بعيدًا عن “إيلا” أولاً للتأكد من أنه مناسب، ووجدوا أن الصيغة “مناسبة لذاكرة وشخصية أمها”، وحصدت التغريدة أكثر من 3 آلاف مشاركة و21 ألف إعجاب منذ نشرها مساء الثلاثاء، وكتب العديد من المستخدمين تعليقات مثل: “لقد بكيت من التأثر، يا له من شخص مميز، من أنت، جعلت فتاة صغيرة واحدة سعيدة للغاية”، وقالت أخرى: “هذا أجمل شيء رأيته على الإطلاق”.

وجاء نص الرسالة كالتالي:”أشكرك يا ابنتي الحبيبة على كارت عيد الأم، أنا أحبك مليون مرة أكثر، وأنت تعرفين هذا، أنت تكبرين لتصبحين أذكى، وأجمل، وأنا فخورة للغاية بك، وعلى الرغم من أنني في السماء إلا أنني أشاهدك كل يوم، العديد من القُبل والأحضان، أمك”.

وقال دين لينون – والد إيلا وزوج جنيفر الراحلة: “أود أن أشكر الشخص المخلص في البريد الملكي الذي أرسل لإيلا رسالة من أمها في الجنة، لقد كان وجهها مضاءً”، وقالت متحدثة باسم البريد: “لقد تأثرنا جميعًا بهذه القصة المؤثرة للغاية”.

وتوفيت جنيفر لينون في 8 ديسمبر من العام الماضي، بعد معركة استمرت 4 سنوات مع أورام المخ.

Load More Related Articles
Load More By حنين أحمد
Load More In منوعات

Leave a Reply

Check Also

وزارة المالية تحدد موعد صرف رواتب موظفي السلطة

بال تويت – غزة أعلنت وزارة المالية في رام الله، اليوم الأربعاء، عن موعد صرف رواتب مو…