Home إعلام جديد منصة “تمبلر” تحذف المحتوى الإباحي

منصة “تمبلر” تحذف المحتوى الإباحي

4 second read
0
0

تويت – وكالات

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “تمبلر” Tumblr عن قرارها حذف المحتوى الإباحي من خدمتها، اعتباراً من 17 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

 

وجاء هذا القرار بعد أسابيع من سحب تطبيق “تمبلر” من متجر تطبيقات “آبل”، بسبب انتشار صور حول إساءة معاملة الأطفال جنسياً. وأوضحت المنصة أن الصور غير القانونية المذكورة حُذفت فور اكتشافها.

وأوضح الرئيس التنفيذي في الشبكة الاجتماعية، جيف دانوريو، أنه “لم يبدِ يوماً أي تسامح إزاء هذا السلوك”، لكنه يريد تحسين مستوى الأمان على الموقع، في منشور عنوانه “نحو تمبلر أفضل وأكثر إيجابية”، أمس الإثنين.

وأضاف دانوريو أن “الإجراءات دافعها الحب والأمل إزاء مجتمعنا”.

وتنص الإجراءات المجتمعية الجديدة على أنه لا يمكن للمستخدمين تحميل “صور حقيقية للأعضاء التناسلية عند البشر”. لكن المشاركات التي تبين “عرياً بأسلوب فني أو ثقافي أو إخباري أو سياسي” مقبولة، ولن تُحذف بالضرورة.

وسيتلقى المستخدمون، الذين يشاركون محتوى مخصصاً للبالغين، إشعارات توجههم حول كيفية تقديم التماس ضد حظر ما أو كيفية “الحفاظ على المحتوى الخاص بهم خارج مجتمع تمبلر”.

يذكر أن “تمبلر” حُظر يوماً واحداً في إندونيسيا، بسبب المحتوى الإباحي المخصص للبالغين. وطلبت كوريا الجنوبية من القائمين على الموقع تعزيز الإشراف على محتوى البالغين.

Load More Related Articles
Load More In إعلام جديد

Leave a Reply