Home فلسطين تويت عرب 48 بالفيديو : تشييع جثمان الطالبة المغدورة يارا أيوب

بالفيديو : تشييع جثمان الطالبة المغدورة يارا أيوب

1 min read
0
0

بال تويت – الجليل

شيعت جماهير غفيرة من قرية الجش في منطقة الجليل، اليوم الثلاثاء، جثمان الفتاة يارا نشأت أيوب (16 عاما)، ضحية جريمة القتل التي وقعت في القرية، يوم الجمعة الماضي، وسط حالة من الغضب والحزن الشديدين وذلك بعد تسليم جثمانها في وقت سابق.

وانطلقت مراسم تشييع الفتاة أيوب، من منزل عائلتها في القرية، عقب وصول جثمانها، في وقت سابق، من معهد الطب العدلي “أبو كبير”.

مباشر من الجش: انطلاق جنازة المغدورة يارا أيوب

Posted by ‎عرب 48‎ on Tuesday, 27 November 2018

واستقبلت جماهير غفيرة في قرية الجش، مساء اليوم، جثمان الفتاة أيوب، وانطلق الجمع في مسيرة احتجاجية ضد العنف، جابت شوارع القرية وصولا إلى المركز الجماهيري.

وشارك في المسيرة الاحتجاجية آلاف من داخل قرية الجش بالإضافة إلى العشرات من الناشطين الذين قدموا من البلدات العربية المجاورة، وسط استنكار واسع للعنف والجريمة.

من استقبال جثمان الفتاة المغدورة، يارا أيوب، في قرية الجش

Posted by ‎عرب 48‎ on Tuesday, 27 November 2018

وانطلقت المسيرة التي تقدمتها فرقة كشفية من مدخل القرية، ورافقت جثمان الفقيدة يارا أيوب بالتزامن مع وصوله من معهد أبو كبير إلى منزل عائلتها.

وجابت المسيرة شوارع القرية مرورا بالشارع المؤدي إلى المركز الجماهيري، وذلك قبل انطلاق الجنازة المقررة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.

وارتدى المشاركون في المسيرة ملصقات وضعت على صدورهم، كتب عليها “يارا في القلب”، وسط أجواء وقلوب يعتصرها الألم والحزن الشديدين.

مباشر من الجش: مسيرة احتجاجا على مقتل يارا أيوب

Posted by ‎عرب 48‎ on Tuesday, 27 November 2018

يذكر أن محكمة الصلح في الناصرة، مددت اليوم اعتقال الشاب المشتبه به (28 عاما) بقتل الفتاة يارا أيوب، وذلك لغاية يوم الأربعاء المقبل 05.12.2018، فيما قررت المحكمة تمديد اعتقال المشتبه الثاني (53 عاما) وهو والد المتهم الرئيسي في جريمة القتل، بتسعة أيام، على ذمة التحقيق.

وهزت جريمة الفتاة أيوب، التي فقدت آثارها الجمعة الماضي، وعثر على جثمانها أمس، الإثنين، المجتمع العربي برمته، واشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي منددة بالجريمة البشعة وداعية الشرطة إلى الكشف عن القتلة وإنزال أشد العقوبات بحقهم.

المصدر : موقع عرب 48

لمتابعة موقع بال تويت على مواقع التواصل الاجتماعي :

فيسبوك

تويتر

جوجل بلس

يوتيوب

وتساب

تلجرام

Load More Related Articles
Load More In عرب 48

Leave a Reply