Home متفرقات هو وهي لا تقولى هذه العبارات مطلقاً أمام حماتك المستقبلية

لا تقولى هذه العبارات مطلقاً أمام حماتك المستقبلية

2 second read
0
0

بال تويت – وكالات

إذا كانت علاقتك العاطفية على خير ما يرام و قررت أخيراً أن تلتقين بحماتك المستقبلية لا شكّ أن الفرحة لا تسعك وأنك تنتظرين هذا اللقاء بشوق كبير. كيف لا وأنت ستلتقين بالمرأة التي أنجبت حبيبك والتي ستصبح في القريب العاجل حماتك. ولكن، كما نعلم جميعنا، غالباً ما تسيطر المشاكل على علاقة الحماة مع زوجة ابنها إذ يصعب عليهما التفاهم والانسجام. وفي حين أن بعض اللقاءات تمرّ بسلاسة مطلقة إذ تنسجم فيها الحماة مع كنتها المستقبلية، فإن لقاءات أخرى تكون كفيلة بتدمير الحبّ الكبير وانهاء العلاقة. ولئلا يكون مصير علاقتك العاطفية الفشل، نطلعك على العبارات الـ4 الواجب الامتناع عن التفوه بها عند لقائك حماتك المستقبلية:

1- لا أحبّ الإنجاب سريعاً: قد تكونين بحثت في موضوع موعد الحمل والإنجاب مع حبيبك مراراً عدّة وقررتما عدم الانجاب مباشرةً بعد الزواج، ولكن إياك قول هذه العبارة أمام حماتك المستقبيلة وإلا قلبت الدنيا رأساً على عقب وبذلت قصارى جهدها لتمنع هذا الزواج.

2- أفضل حياة الاستقلالية: هل فعلاً تفضلين الاستقلالية على حياة الارتباط والزواج وما تخلفه من أعباء وأثقال؟ بإمكانك التفكير كما يحلو لك، لكن لا تطلعي حماتك المستقبلية عنها أبداً وإلا اعتبرتك امراة غير ناضجة ولا تليق بإبنها. فالمرأة المتقدمة في السنّ ستجد في عبارتك هذه أنك لست مستعدة بعد للارتباط والزواج، وستمنع ابنها من الارتباط لك.

3- لا أجيد الطبخ ولا أحبّ الدخول الى المطبخ: هل أنت فتاة مدللة لم يسبق لها أن دخلت المطبخ يوماً؟ إياك أن تخبري حماتك بذلك، وإلا جنّ جنونها ووضعت سريعاً حاجزاً كبيراً بينكما يصعب اجتيازه لو مهما حاولت لاحقاً.

4- أنفق كلّ أموالي على الأزياء: لأخبرك سرّاً، جميعنا أو غالبيتنا نحن النساء ننفق أموالنا على الأزياء. ولكن لا داعي إطلاقاً في إخبار حماتك المستقبلية بذلك، لأنك ستبدين بنظرها امرأة غير ناضجة ولا مسؤولة وبالتالي غير قادرة على الزواج وبناء عائلة. لذا، احتفظي ببعض أفكارك لنفسك وإياك الافصاح بها للمرأة اليت قد تكون ألدّ أعدائك أو على العكس تصبح صديقتك المقربة.

Load More Related Articles
Load More In هو وهي

Leave a Reply