Home تويتر تويتر فلسطين هاشتاق #حد_السيف الأكثر تداولاً على مواقع التواصل في فلسطين

هاشتاق #حد_السيف الأكثر تداولاً على مواقع التواصل في فلسطين

20 second read
0
0

بال تويت – تويتر

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق #حد_السيف ، بعد صوراً لمجموعة من المستعربين، نشرتها كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس اليوم الخميس، و قالت إنها لعناصر الوحدة الخاصة التي تم الكشف عنها في خان يونس بداية الشهر الجاري.

ورصد موقع بال تويت المتخصص في متابعة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث تصدر الهاشتاق #حد_السيف  قائمة الأكثر تداولاً في فلسطين على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

و كانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، قد نشرت صوراً شخصية لعددٍ من أفراد القوة “الإسرائيلي” الخاصة التي حاولت تنفيذ مخططاً ضد المقاومة شرق خانيونس، إضافةً إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة، خلال العملية الفاشلة.

وتمكنت الكتائب وفقاً لبيان عسكري نشره موقع القسام، من الوصول إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة التي باشرت قوةٌ صهيونيةٌ خاصة بتنفيذها وتم اكتشافها مساء الأحد 11/11 شرق خانيونس وتمكن مجاهدوها من إفشالها وقتل وإصابة عددٍ من أفراد هذه القوة الخائبة.

ودعت جميع أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده إلى التواصل لتقديم أية معلوماتٍ بخصوص هذه الصور.

و قد دون الناشط محمد الشبلي عبر حسابه على “تويتر” يقول: “إن عملية قسامية أمنية إستخباراتية نسفت كبرياء المؤسسات الأمنية الصهيونية، ورسالة قوة وتحدٍ بأن المقاومة يقظة وقادرة على مواجهة أعقد العمليات وأصعبها”.

و كتب الناشط محمد نعيم يقول: “انعكاس الصورة في غزّة، بنشر #القسام صور الوحدة الأمنية التي تسللت إلى القطاع وأحبط المرابطون مهمّتها.. يعني أن التحوّل في الصراع مع الاحتلال جوهري، لصالح شعبنا وقضيتنا”.

من جهته كتب د. ناجي شكري عبر صفحته على تويتر: “إن المقاومة تدير معركة استخبارية مع العدو الإسرائيلي متحصنة بحاضنة شعبية قادرة على إرباك تحركات العملاء وفرق العمليات الاستخبارية الميدانية.

و أضاف: “تتعدد أجهزة الأمن والاستخبارات لدى المقاومة وقد حققت نجاحات في كشف عمليات اغتيال سابقةمثل #مازن_فقها والشهيدين العطار وأبو شمالة”.

صالح أبو عزة من جهته فقال: ” تطوّر نوعي لدى المقاومة الفلسطينية في غزة بأنْ لا تكتفي بالعمل العسكري وحسب، بل تنتقل إلى مستويات أخرى من الفعل المقاوم عبر العمل الأمني والإستخباراتي في مواجهة جيش العدو الصهيوني”.

و دون الناشط أحمد زقوت في تغريدته على تويتر: ” مقاومتنا قامت بما لم تقم به الاستخبارات الدولية ..

وكشفت مدى خطورة ومكر اليهود وقوة ويقظة المقاومة!!”.

و غرد د. محمد المدهون عبر حسابه على تويتر فقال: ” #حد_السيف تعبر عن تطور أمني مثير للمقاومة فضلا عن التطور العسكري”.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت الأسبوع الماضي عن إفشالها مخطط إسرائيلي كبير كان يستهدف المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك عقب تمكن قوة من الكتائب بكشف قوة إسرائيلية خاصة تسللت الى قطاع غزة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

واغتالت القوة الإسرائيلية القائد في كتائب القسام نور الدين بركة خلال كشفه وعدد من المقاومين القوة الإسرائيلية الخاصة، واشتباكهم معها.

لمتابعة موقع بال تويت على مواقع التواصل الاجتماعي :

فيسبوك

تويتر

جوجل بلس

يوتيوب

وتساب

تلجرام

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر فلسطين

Leave a Reply