Home فلسطين تويت قطاع غزة الدعوة للمشاركة في فعاليات الجمعه الـ 35 تحت شعار : “المقاومة توحدنا وتنتصر”

الدعوة للمشاركة في فعاليات الجمعه الـ 35 تحت شعار : “المقاومة توحدنا وتنتصر”

2 second read
0
0

غزة / بال تويت

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار للمشاركة في فعاليات الجمعه الـ 35 تحت شعار : “المقاومة توحدنا وتنتصر” وذلك تأكيدا لاستمرار مسيرات العودة والالتفاف حول المقاومة كخيار لمواجهة الاحتلال.

ووجهت الهيئة في بيانها في ختام فعاليات الجمعة الـ 34 لمسيرات العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة، تحت عنوان “التطبيع جريمة وخيانة ” التحية لشهداء مسيرات العودة وبمقدمتهم الشهيد نور الدين بركة الذي افشل مخططا استخباريا إسرائيليا وشهداء المقاومة في ذكرى استشهاد القائد احمد الجعبري والأسرى في مقدمتهم الأسير نائل البرغوثي في ذكرى مرور 39 عاما على مكوثهبالاسر.

وقد جددت الهيئة تاكيدها على استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق أهدافها، فيما ادانت الهيئة تدمبر المؤسسات الإعلامية والأمنية وتؤكد تضامنها مع أصحاب البيوت المدمرة وتعتبر استهدافها حالة افلاس إسرائيلية.

واشادت الهيئة بالمقاومة وثباتها وتوحدها وتعاونها في الميدان عبر غرفة العمليات المشتركة ساهم في دحر العدوان.

وشددت الهيئة على ان التطبيع مع الاحتلال جريمة وخيانة لا سيما ان هنالك جهات رسمية وغبر رسمية عربية تهرول للتطبيع بشكل علني ووصول بعضها الى درجة التحالف مما يشكل طعنه في ظهر امتنا العربية مع العدو اللدود كقطار السلام وقناة البحرين في خطوة للتآمر على مصر وقناة السويس داعية أبناء الشعب المصري لمواصلة مواقفه الاصيلة المناهضة للتطبيع.

كما وجهت الهيئة الشكر والتقدير لدولتي الكويت وتونس لمواقفهما الاخيرة المشرفة الرافضة للتطبيع مع الاحتلال.

Load More Related Articles
Load More In قطاع غزة

Leave a Reply