Home إعلام جديد انستقرام اتساع خطاب الكراهية على إنستقرام في الولايات المتحدة

اتساع خطاب الكراهية على إنستقرام في الولايات المتحدة

6 second read
0
0

تويت – انستقرام

ي أعقاب الهجمات الإرهابية التي استهدفت كنيساً يهودياً في أميركا، لاحظ الصحافيون اتساع مساحة خطاب الكراهية على تطبيق “انستقرام “. وعثرت صحيفة “نيويورك تايمز” على ما يقرب من 12 ألف مشاركة عبر هاشتاق #jewsdid911 الذي يوحي بأن اليهود هم المسؤولون عن أحداث 11 سبتمبر/أيلول.

 

ورصدت صحيفة “ذا دايلي بيست” الشخصيات اليمينية التي اعتبرت ضارة للغاية في “تويتر”  ثم وجدت ملجأً في “إنستغرام”، بينهم أليكس جونس، نجم نظريات المؤامرة.

وعبّر أحد المتطرفين عبر حسابه في “انستقرام ” عن أسفه لعدم انفجار القنابل البريدية التي تم إرسالها إلى السياسيين الديمقراطيين.

وقال متابعون إنهم لاحظوا أن “انستقرام ” لا يستجيب عندما يتم إبلاغه عن رسائل مباشرة معادية للسامية خلال الشهر الماضي.

ولاحظ تقرير “ذا فيردج” التقني ارتفاعاً في المضايقات بعد أسابيع فقط من استقالة مؤسسي “انستقرام “، وهو ما يمثل نهاية لعهد استقلال الخدمة المزيف.

وينظم اليمين المتطرف نفسه بطرق مختلف عبر منصة “انستقرام “، تبنى الجناح اليميني الوسم #Soros لمشاركة العديد من النكات، وبسبب خوارزمية “إنستغرام” تؤدي العديد من عمليات البحث بالمستخدمين إلى معلومات خاطئة.

وفي أغسطس/آب الماضي، تم اعتبار “انستقرام ” كآخر ملجأ للأشخاص المهتمين ببعض الشبكات الاجتماعية الجيدة القديمة. لكن تشير أحداث الأسابيع العديدة الماضية إلى أن هذا العهد قد وصل إلى نهايته. وتوقع التحليل أن يتكاثر خطاب الكراهية على “إنستغرام” تماماً كما هو الحال في أي مكان آخر.

Load More Related Articles
Load More In انستقرام

Leave a Reply