Home فلسطين تويت عرب 48 مستوطنون متطرفون يخطون شعارات عنصرية على منازل وسيارات في الناصرة

مستوطنون متطرفون يخطون شعارات عنصرية على منازل وسيارات في الناصرة

5 second read
0
0

تويت – الناصرة

أقدم متطرفون يهود من عصابة ما يسمى “تدفيع الثمن” فجر اليوم الجمعة على كتابة عبارات عنصرية معادية ومسيئة للعرب ومنها “تدفيع الثمن” و”انتقام” ووسم “نجمة داود” على منازل و20 سيارة في حي مراح الغزلان بقرية يافة الناصرة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها متطرفون على يافة الناصرة وغيرها من البلدات العربية في أراضي 1948 فقد أقدم متطرفون يهود على حرق سيارتين وكتابة عبارات عنصرية لقتلى عملية تل أبيب على شاحنات في حي مراح الغزلان بيافة الناصرة.

وفي أبريل الماضي هاجم مستوطنو “تدفيع الثمن” قرية إكسال قضاء الناصرة وأضرموا النيران بسيارتين، واعتدوا على ممتلكات، وكتبوا شعارات عنصرية وتحريضية تتوعد الفلسطينيين مثل “أيها اليهود تعالوا لننتصر”.

وتكررت الاعتداءات والتصريحات العنصرية من قبل المنظمات الإسرائيلية أمثال “تدفيع الثمن” و”لهافا” و”فتية التلال” على المقدسات غير اليهودية ومنازل وسيارات وممتلكات الفلسطينيين في الداخل المحتل والضفة الغربية بما فيها القدس، دون اتخاذ أي خطوات جدية لوقفها من قبل حكومة الاحتلال.

وفي العادة تكتفي الشرطة الإسرائيلية بجمع أدلة وبيانات وجمع إفادات من مواطنين، وكذلك إجراء تفتيش عن المتشبه بهم وفتحوا تحقيقًا بالحادث دون تنفيذ أي اعتقالات.

Load More Related Articles
Load More In عرب 48

Leave a Reply