Home متفرقات ثقاقة وفن تعرف على الفنانة الحسناء دينا هارون

تعرف على الفنانة الحسناء دينا هارون

16 second read
0
0

تويتر – سوريا

غيّب الموت الفنانة السورية، دينا هارون، عن 44 عامًا، بعد صراع مع المرض الذي تسبب بغيابها عن الأضواء 3 سنوات.

وقالت مصادر اعلامية أن السبب الرئيس للوفاة هو “خطأ طبي” في إجراء العملية التي أدت لتدهور صحة الفنانة الراحلة.

وولدت الفنانة دينا هارون في محافظة اللاذقية الساحلية في 24 ديسمبر/كانون الثاني 1973، ودخلت المجال الفني هي وشقيقتها تولاي.

وفي عام 2010، أعلنت دينا زواجها من رجل الأعمال خلدون وليد، قبل أن تخرج في عيد ميلادها عام 2015 لتعلن انفصالها عنه بعد زواج دام 5 سنوات أثمر عن ابنهما الوحيد “كرم”.

ولاحقت الشائعات دينا، بعد انفصالها بعدة أشهر عن زوجها بشأن عودتها إليه، وذلك بعد نشرها صورة تجمعهما معًا عبر حساباتها في مواقع التواصل، دون أن تعلق عليها بشيء.

وبدأت “هارون” مشوارها الفني العام 1999 بمسلسل “أحلام مؤجلة”، لكن شهرتها الحقيقية انطلقت العام 2000 مع الفنان ياسر العظمة في “مرايا”، لتتوالى لاحقًا أعمالها الفنية التي وصلت إلى ما يقارب الخمسين مسلسلًا منها “مرايا” و”أشواك ناعمة” و”أسياد المال” و”الخط الأحمر” و”طريق النحل” و”قاع المدينة” و”تعب المشوار”، وكان آخر عمل لها مشاركتها في إحدى خماسيات مسلسل “الحب كله” العام 2014، قبل أن تغيب عن الأضواء.

View this post on Instagram

من هي الفنانة السورية الراحلة دينا هارون . . غيّب الموت الفنانة السورية، دينا هارون، عن 44 عاما بعد صراع مع المرض الذي تسبب بغيابها عن الأضواء 3 سنوات. وعلمت “بال تويت” أن السبب الرئيسي للوفاة هو “خطأ طبي” في إجراء العملية التي أدت لتدهور صحة الفنانة الراحلة. وولدت الفنانة دينا هارون في محافظة اللاذقية الساحلية في 24 ديسمبر/كانون الثاني 1973، ودخلت المجال الفني هي وشقيقتها تولاي. وفي عام 2010، أعلنت دينا زواجها من رجل الأعمال خلدون وليد، قبل أن تخرج في عيد ميلادها عام 2015 لتعلن انفصالها عنه بعد زواج دام 5 سنوات أثمر عن ابنهما الوحيد “كرم”. . . #بال_تويت #تفاعل #لايك #لايكات #منوعات #أخبار ##السعودية #الامارات #الكويت #البحرين #اليمن #مشاهير #سوريا #دينا_هارون #تولاي_هارون #فن #فنانين #مسلسلات #وفاة #وفاة_الفنانة_دينا_هارون

A post shared by بال تويت – pal tweets (@paltweet) on

Load More Related Articles
Load More In ثقاقة وفن

Leave a Reply