Home الأكثر مشاهدة بالفيديو : محمد عساف لأول مرة باللهجة العراقية – أغنية “مكانك خالي”

بالفيديو : محمد عساف لأول مرة باللهجة العراقية – أغنية “مكانك خالي”

31 second read
0
0

يوتيوب – محمد عساف

فيديو: محمد عساف يطلق اغنيته العراقية “مكانك خالي”، فيديو: محمد عساف يطلق اغنيته العراقية “مكانك خالي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا بال تويت ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: محمد عساف يطلق اغنيته العراقية “مكانك خالي”.

أطلق المطرب الفلسطيني محمد عساف أحدث أغنياته بعنوان “مكانك خالي” والتي كان قد انتهي من تسجيلها منذ أيام، وهي من إنتاج شركة platinum records.

ويؤدي محمد عساف لأول مرة اللهجة العراقية في الأغنية، وهي من كلمات ​رامي العبودي​، ألحان ​علي صابر​، وتوزيع ​عثمان عبود​.

وخلال مؤتمر صحفي خاص بإطلاق الأغنية في العاصمة الأردنية عمّان، أجاب عساف عن أعماله الغنائية الجديدة التي ستتبع أغنية “مكانك خالي”، على الصعيدين العاطفي والوطني، مثمناً التعاون الذي سيجمعه بالفنان الأردني ماجد زريقات والملحن مهدي الشيخ، من خلال أغنية عاطفية سيتم إطلاقها في القريب العاجل.

كما صرح عساف أنه بصدد إطلاق عدد من الأغنيات ما بين العامين الحالي والمقبل، ويجري العمل حالياً على الانتهاء من الترتيبات الفنية كافة الخاصة بإطلاقها، بحيث تعاون مع عدد من الشعراء والملحنين.

الأغنية من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي عثمان عبود، وتم طرحها على القناة الرسمية لشركة platinum records على YouTube.

كما أعلن محمد عساف عن ترشيحه للفوز بجائزة Big Apple Music Awards بفئتين، ضمن المسابقة التي ستقام في نوفمبر المقبل.

كانت آخر الأعمال الغنائية للمطرب محمد عساف هو الدويتو المصور Roll with it، الذي جمعه مع مغني البوب مساري، وحقق أرقام مشاهدة كبيرة فور طرحه على قناته الرسمية على YouTube، وتجاوز الـ 20 مليون مشاهدة.

 

Load More Related Articles
Load More In الأكثر مشاهدة

Leave a Reply