Home تويتر تويتر العرب هاشتاق #الا_سمو_الامير_ياقناه_المنار يتصدر الترند الكويتي

هاشتاق #الا_سمو_الامير_ياقناه_المنار يتصدر الترند الكويتي

1 min read
0
0

تويت – الكويت

انتشر هاشتاق #الا_سمو_الامير_ياقناه_المنار، ويأتي ذلك بعد ما جاء على لسان الإعلامي اللبناني سالم زهران حول زيارة أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، للولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً ضمن أحد البرامج على القناة اللبنانية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الإعلام في الكويت تغريدة قالت فيها :” ما أورده إعلامي على قناة المنار افتراء وتزييف للحقائق وتضليل للرأي العام بادعاءات صاغها بعيدا عن الواقع تشمل إساءات تكشف نوايا شريرة ومقاصد خبيثة”.

وكلف النائب العام لدى محكمة التمييز اللبنانية القاضي سمير حمود قسم المباحث الجنائية المركزية تفريغ مضمون المقابلة التي اجراها الصحافي سالم زهران على قناة “المنار” وذلك تمهيدا لاجراء المقتضى القانوني.

فرد زهران على تويتر قائلا :” نرحب بتكليف القاضي سمير حمود المباحث بتفريغ مضمون المقابلة التي اجريناها على “المنار” وذلك تمهيدا لإجراء المقتضى القانوني، ونتحمل كامل المسؤولية اذا كان المضمون يستحق الذهاب الى محكمة.

واعتبر ناشطون كويتيون أن ما تناولته القناة، يعد تطاولاً وإساءة إلى أمير البلاد، واصفين تصريحات زهران بـ”المسيئة والكاذبة”.

وفي المقابل تضامن عدد كبير من المغردين مع الإعلامي اللبناني معتبرين أن ما قاله زهران صحيحا.

نرحب بتكليف القاضي سمير حمود المباحث بتفريغ مضمون المقابلة التي اجريناها على “المنار” وذلك تمهيدا لاجراء المقتضى القانوني.‏ونتحمل كامل المسؤولية اذا كان المضمون يستحق الذهاب الى محكمة المطبوعات وللتذكير..هذا ما قلناه وفيه كل الحرص على الودّ لدولة الكويت واميرها.هذا في الشخصي..اما في السياسة فالموقف بالموقف..والسلام‏سالم زهران‏ (‏‎Salem Ali Zahran‎‏)

Posted by Salem Zahran on Saturday, 15 September 2018

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply