Home متفرقات منوعات أريانا غراندي تكرّم الناجين من انفجار مانشستر .. ماذا فعلت؟

أريانا غراندي تكرّم الناجين من انفجار مانشستر .. ماذا فعلت؟

10 second read
0
0

تويتر-المشاهير

لا زال وقع الانفجار الذي استهدف مدينة مانشستر البريطانية في مايو/أيار العام الماضي، ونجت منه بأعجوبة نجمة البوب الأمريكية أريانا غراندي Ariana Grande يؤثر في حياتها الفنية .

أريانا غراندي تستأنف جولتها الأوروبية.. وإجراءات مشددة في باريس

غراندي التي أجهشت بالبكاء وذرفت الدموع عند ذكر الحادث الأليم خلال مقابلة أجريت معها عبر خدمة “أبل ميوزيك” لم تتمالك نفسها خصوصاً أنها كانت قد انتهت تواً من حفل غنائي قدمته في المدينة في مكان قريب من مكان حدوث الإنفجار الذي أسفر ما لا يقل عن 15 قتيلاً، وكانت تهمّ بمغادرة الحفل عبر انتهائها من فقرتها وشاعت أخبار عن وفاتها .

وقالت أريانا باكية، إن الإرهابيين “يرغبون أن تكون خائفاً”، مضيفةً أن أولئك الذين سمعوا عن الحادث في نشرات الأخبار اهتزوا له، ولكن بالنسبة لها ولغيرها ممن عايشوه على أرض الواقع، فقد أصبح التحدي بالنسبة لهم هو مجرد “العيش في الوقت الراهن” وتحدي الخوف.

هل تكرّم الملكة إليزابيث النجمة أريانا غراندي بعد حفلها الخيري؟

وفي خطوة لتكريم الناجين من الحادث الإرهابي قررت المغنية الشابة (25 عاماً) إطلاق أغنية تحمل اسم “Get Well Soon” أو “تعافوا سريعا” وهي ضمن أحدث ألبوماته الغنائية الذي أطلقته بعنوان “Sweetener”، والذي وتظهر على غلافه بصورة مقلوبة رأساً على عقب.

​يذكر أن أريانا غراندي، نجت من انفجار ضخم، وقع في شهر مايو/ أيار 2017، أثناء حفل غنائي أحيته في إحدى القاعات في مدينة مانشستر في ببريطانيا، وأسفر عن ما لايقل عن 15 قتيلا حتى الآن، وهي ليست المرة الاولى التي تنجو فيها غراندي فقد سبق لها ونجت من انفجار أرهابي كان يستهدف إحدى حفلاتها في كوستاريكا في العام الماضي .

Load More Related Articles
Load More In منوعات

Leave a Reply