Home تويتر تويتر فلسطين هاشتاق #وزعوها_صح لمطالبة الجمعيات بالتوزيع العادل للمساعدات الإنسانية على الأسر الفقيرة

هاشتاق #وزعوها_صح لمطالبة الجمعيات بالتوزيع العادل للمساعدات الإنسانية على الأسر الفقيرة

24 second read
0
0

تويتر – غزة

أطلقت مجموعة من إعلاميين و نشطاء التواصل الاجتماعي من قطاع غزة ، حملةً بعنوان “#وزعوها_صح ” في محاولة منهم لمعرفة التفاصيل المخفية لتوزيع المساعدات من قبل الجمعيات في القطاع

 

وقال المتحدث بإسم فريق طموح ؛ الإعلامي زياد عبد الهادي ” لقد أطلقنا هذه الحملة إيماناً منا بواجبنا إتجاه الفقراء والمحتاجين في إنصاف حقهم في توزيع المساعدات .

وأكد عبد الهادي أن هذه الحملة تعتبر الأولى من نوعها في قطاع غزة لتعزيز المساواة في توزيع المساعدات الإنسانية للأسر الفقيرة .

وأضاف عبد الهادي أن الفريق أطلق الحملة بعد تساؤل الكثير من العائلات حول كيفية توزيع المساعدات الإنسانية في حين وصولها للجمعيات.

وشارك عدد من المواطنين والمغردين والنشطاء والإعلاميين في التغريد على وسم “#وزعوها_صح”، مطالبين الجهات المعنية بالضغط على اللجان المراقبة على الجمعيات بالكشف عن المعلومات المتعلقة بآلية توزيع المساعدات الانسانية المقدمة للأسرة الفقيرة،وكيفية فرز وتقسيم العائلات المحتاجة والمستورة.

وغردت الناشطة رنا المقادمة أحد القائمين على هذه الحملة ” هناك جمعيات لديها حضور في المجتمع يخدم مصالحها ، لكن حضورها غائب في بيوت الفقراء”

وطالب الفريق اللجان المراقبة على الجمعيات بالمتابعة المستمرة، للتأكد من التوزيع العادل الذي يشمل كافة الأسر المستورة في قطاع غزة

 

 

 

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر فلسطين

Leave a Reply