Home تويتر تويتر العرب هاشتاق #اكدبوا_كدبة_متتصدقش يتصدر الترند المصري

هاشتاق #اكدبوا_كدبة_متتصدقش يتصدر الترند المصري

39 second read
0
0

تويتر – القاهرة

تصدر هاشتاق “#اكدبوا_كدبه_متتصدقش” قائمة الأكثر تداولاً في مصر بما يقرب من 25 ألف مشاركة، متخطياً وسوم مباريات كرة القدم والدوري العام.

اللافت أن الهاشتاق تحول من ترويجي أو ترفيهي إلى منصةٍ لشكوى المغردين من حال مصر والنظام الذي لا يريد الرحيل، ليسخر ناشطون “الكدبة اللي ماتتصدقش هي حال مصر اتعدل”.

وغردت إيمان عواد: “‏‎#اكدبوا_كدبه_متتصدقش .. في خطاب للرئيس .. لن أعدل الدستور وسأسلم السلطة بعد انتهاء الفترة الثانية”. وكتب صاحب حساب “عسل أسود”: “‏‎#اكدبوا_كدبه_متتصدقش .. وبكرة تشوفوا مااااسر”.

وتخيل عبدالرحمن مكاوي: “‏أصبحت مصر الآن لا تشكو من أي أضرار وتم إصلاح جميع البنية التحتية ووصول الحد الأدنى للمرتبات الى 2500 جنيه ولا يوووجد أي شاب عاطل عن العمل. #اكدبوا_كدبه_متتصدقش”.

وكتب محمود حسن: “‏‎والحمد لله تحققت أهداف ثورة يناير.. عيش حرية عدالة اجتماعية وأصبحنا شعب ديمقراطي. #اكدبوا_كدبه_متتصدقش”.

وبالغت سوسة في الكذبة: “‏‎#اكدبوا_كدبه_متتصدقش.. متوسط مستوى دخل الفرد في مصر هيكون 20 ألف دولار في الشهر”.

بينما كتبت إيزابيلا كوبر: “‏‎#اكدبوا_كدبه_متتصدقش .. الرئيس السيسي يصدر بياناً بعد قليل: – قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي تخليه عن منصب رئيس الجمهورية وعودة الجيش لثكناته العسكرية والشرطة لأداء دورها الداخلي وكلف مجلس الشعب بإدارة شؤون البلاد والتعجيل بتسليم السلطة لحكومة مدنية ديمقراطية .. والله الموفق”.

وسخرت سمر رشدي من مشاريع النظام: “‏‎#اكدبوا_كدبه_متتصدقش .. طلعت حرب راجع”. وغرد هاني الجيوشي: “‏‎#اكدبوا_كدبه_متتصدقش.. السيسي يعطي الأوامر بصرف مبلغ 20 ألف جنيه لكل مصري شهريا وذلك حق الفرد الواحد من إيرادات الدولة.. الخبر منشور في الجريدة الرسمية”.

وسخر أفندينا: “‏‎#اكدبوا_كدبه_متتصدقش.. احنا في مصر هنا عايشين في بذخ والحياة جميلة وبنخرج وفسح وايه بقا الحياه زبادي في الخلاط”.

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply