Home تويتر تويتر العرب في ذكرى ثورة يوليو هاشتاق #ارحل_يا_سيسي يتصدر الترند المصري

في ذكرى ثورة يوليو هاشتاق #ارحل_يا_سيسي يتصدر الترند المصري

1 min read
0
0

تويتر – القاهرة

من جديد، وبالتزامن مع الذكرى الـ66 لثورة يوليو، عاد هاشتاق #ارحل_يا_سيسي لتصدر قائمة الأكثر تداولاً المصرية، والمنافسة على صدارة “الترند” العالمي لساعات قليلة، وهو الوسم الأقرب لما يشبه تظاهرة إلكترونية ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظامه العسكري، والذي حول البلاد لمركز جذب للكوارث، كما علق ناشطون.

 

ولم يكن الوسم الذي أصبح ضيفا دائما على “الترند” الوحيد المناهض للنظام، ولكن تلاه في القائمة وسما #مشاكلك_هتتحل_إمتى؟ و #المصري_مرتبة_أولى_في، واللذان تناغما معه في المطالبة برحيل السيسي.

وغرد المذيع أسامة جاويش عن تابوت الإسكندرية: “‏‎#ارحل_يا_سيسي.. فقد صرنا في زمن تصبح الجماجم الأثرية ذات الخلفية العسكرية نفاقاً لك فبئس عهدك وبئس نفاقك وبئس حكمك العسكري”.

وكتبت جاسمين عن القضاء المصري: “‏في الترتيب العالمي لنزاهة القضاء في العالم

أوووم الدوونيا في المركز 110 من 113 دولة!! قضاء سمعته سابقاه في العالم كله..يعني كمان تلت درجات بس ويدخلوا جهنم مرتاحين..قضاءنا الشامخ ولا فخر ..#ارحل_يا_سيسي”.

أما حساب “ميدان رابعة العدوية” فغرد عن رفع أسعار الغاز الطبيعي: “‏الحكومة تقرر رفع أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والاستخدام التجاري لجميع الشرائح بنسب زيادة تصل إلى 75%..لن يكون هناك ارتفاع في الأسعار .. أصبروا بس عليا سنتين .. ( أقوال مأثوره لبلحة) #ارحل_يا_سيسي”.

وتساءلت سمراء رشدي ساخرة: “هو في ايه كل يوم حوادث قتل اغتصاب سرقة.. انتوا متأكدين ان المسيح الدجال بعين واحدة مش أقرع وقصير وبتاع انجازات واحنا نور عنيه وكده؟! #ارحل_يا_سيسي⁩”.

كذلك، ذكّر المذيع حسام يحيى السيسي بتصريحه “لو اتقالي ارحل هرحل”: “‏اتفضل ارحل يافندم. ‎#ارحل_يا_سيسي”.

ولخص محمد الأمر بالقول: “‏‎#مشاكلك_هتتحل_امتى؟ لما أقول #ارحل_يا_سيسي”.

ووافقه ميدو المعروف ب”المرار الطافح”: “‏‎#مشاكلك_هتتحل_امتى؟ عندما يتحقق #ارحل_يا_سيسي”.

وكتب صاحب حساب “جين الثورة”: “‏‎#مشاكلك_هتتحل_امتى؟ لما ‎#ارحل_يا_سيسي يبقى واقع مش كلام بس على تويتر”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply