Home متفرقات منوعات بالصور : عارضة أمريكية تتعرض لهجوم قرش وسط مياه الباهامس

بالصور : عارضة أمريكية تتعرض لهجوم قرش وسط مياه الباهامس

9 second read
0
0

تويتر – وكالات

حاولت كاتارينا زاروتسكي (19 عاما) وهي طالبة أمريكية في شعبة “تمريض”، خوض مغامرة غريبة وجديدة بالنسبة لها، بعدما علمت من السكان المحليين قبالة ساحل جزيرة “ستانيال كاي” جزيرة “الباهاماس” أنه بإمكانها السباحة برفقة مجموعة من أسماك “القرش الممرضة”، حيث اعتقدت انها ستكون تجربة ممتعة في غاية الروعة، خصوصا داخل المياه الزرقاء الصافية، وفق موقع 9gag.

 

وبعد نزولها للماء، كانت أسماك القرش الودودة تتجمهر من حولها، وفي لحظة غير متوقعة، امسكت واحدة من أسماك القرش بذراعها وجرتها تحت الماء، وعلى عكس المتوقع لم تشعر كاتارينا بالهلع، بل حملت يدها الدامية من الماء لإيقاف تدفق الدم الذي قد يلهب حماسة أسماء القرش الموجودة في الماء..

وبعد صعودها من الماء تدريجيا، قصدت عيادة محلية لتنظيف جرحها، لكنه خوفا من العدوى التي تنقل عبر لدغات أنياب القرش طارت إلى ولاية فلوريدا لتلقي المزيد من العلاج..

وقال “دانييل هوكر” الذي يملك منتجع “ستانيال كاي مارينا”، أن هناك علامة قرب المكان الذي كانت “كاتارينا” تسبح فيه، يحذر من خلاله الناس من هجمات أسماك القرش، الذي قال أنها “تعتبر سهلة الانقياد، في بعض الأحيان يمكنها القيام بردات خصوصا عند رؤية الأصابع أو الأيادي البشرية”..

Load More Related Articles
Load More In منوعات

Leave a Reply