Home إعلام جديد انستقرام إنستقرام يرضي مستخدميه بميزة جديدة تسبب أضرارا له

إنستقرام يرضي مستخدميه بميزة جديدة تسبب أضرارا له

34 second read
0
0

تويتر – إنستقرام

طرح تطبيق إنستقرام ميزة جديدة، ترضي مستخدميه، بعد تلقيهم شكاوى متعلقة بتفويتهم مشاهدة منشورات أصدقائهم السابقة.

 

وتحمل الميزة الجديدة اسم “You’re All Caught Up”  أو “استطعت الوصول له بشكل كامل” ، والمقصود هنا هو المحتوى المنشور خلال آخر يومين، من جانب الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم عبر حسابه، بحسب مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية.

وأكد “إنستقرام” أن رسالة “You’re All Caught Up” ستظهر للمستخدم فقط، عندما يتسنى له الاطلاع على كل المشاركات من الحسابات التي يتابعها، وليس فقط المشاركات المنشورة بطريقة عشوائية.

ومن مميزات الخاصية الجديدة هو أن رسالة “You’re All Caught Up” من الممكن أن تدفع مستخدمي “إنستغرام”، أن يستخدموا أجزاء أخرى منه في كثير من الأحيان، بعدما كانوا مهملين لها، ومنشغلين فقط بمتابعة منشورات أصدقائهم، فمن الممكن أن يطالعوا القصص، أو المحتوى الذي على صفحة “الاستكشاف”.

ولكن في المقابل، هناك مخاوف من ميزة “You’re All Caught Up”، وهو أن بعض مستخدمي “إنستقرام” قد يتوقفون عن تصفح المنشورات بصورة عشوائية، بمجرد ظهور لهم رسالة “استطعت الوصول له بشكل كامل”.

ومن المتوقع أن يتوقف هؤلاء المستخدمين عن مطالعة المنشورات بشكل عشوائي، خاصة إذا علمنا أن مستخدمي “إنستقرام” في أمريكا يقضون وقتا متزايدا عليه في التطبيق، إذ أنهم قضوا 53 دقيقة يوميا عليه في شهر يونيو/حزيران، وهو ما يعادل زيادة قدرها 89% على أساس سنوي، وقد يقلل التراجع عن إيقاف التمرير من الوقت الذي يقضيه على النظام الأساسي لبعض المستخدمين، مما يعني أن الإعلانات داخل “إنستغرام” قد تصل إلى عدد أقل من المشاهدين، وتصبح أقل قيمة.

Load More Related Articles
Load More In انستقرام

Leave a Reply