Home تويتر تويتر العرب هاشتاق #دولة_العبط يتصدر الترند المصري

هاشتاق #دولة_العبط يتصدر الترند المصري

48 second read
0
0

بال تويت – تويتر

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من تصريحات رئيس جهاز حماية المستهلك المصري، أمير نبيل، حول مقاضاته للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في حالة رفضه بث مباريات منتخب مصر بكأس العالم، على قنوات التلفزيون الرسمي الأرضية.

وربط ناشطون بينها، والقسم الذي طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الوزراء الإثيوبي بأن يقسمه عن سد النهضة، حيث سخر أحدهم: “رئيس الدولة بيحلف رئيس وزراء أثيوبيا يبقى عادي رئيس منع الاحتكار يحبس الفيفا #دولة_العبط”.

 

وغرد عزيز موسى: “‏وتحتار في هؤلاء المسؤولين في نظام الإنقلاب.. هل هم بلطجية أم متخلفين؟”.

 

وسخرت صافي: “‏برافو… وممكن الفيفا ياخد حبس 15 يوم وتجدد لحد ما الفيفا نفسه مايحضرش كاس العالم”. ودعا شهاب البكر: “‏غشيييم .. وإحنا نحيل الفيفا للنيابة ليه وتاخد إخلاء سبيل! إحنا نبعتلها مخبر يعتقلها من قلب بيتها ونقول ما شوفناهاش! وماعندناش مخبرين”.

 

من جهته غرد إبراهيم: “‏هانجرجر الفيفا في المحاكم”. بدوره، سخر محمد رجب: “فيه هيئة في مصر إسمها منع الإحتكار خاطبوا الفيفا إنهم يذيعوا 22 مباراة في كأس العالم وقالوا لو الفيفا ماوافقتش هيحولوا الموضوع للنيابة! طيب مايوقفوهم في كمين شرطة ويحبسوهم أحسن”.

 

وتقمصت رانيا مصطفى دور السيسي: “‏رئيس منع الاحتكار: سنحيل فيفا إلى النيابة حال رفضها بث كأس العالم.. يا جياني .. قول ورايا .. والله والله لن أسبب ضررا لبث مباريات مصر في ‎#كاس_العالم”.

 

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply