Home فرص خدمات ” ديوان الموظفين العام”نتائج امتحان التوظيف التعليمية والمهنية

” ديوان الموظفين العام”نتائج امتحان التوظيف التعليمية والمهنية

8 second read
0
0

بال تويت – غزة

ننشر لكم اليوم رابط مباشر للاستعلام عن نتائج امتحان التوظيف التعليمية والمهنية والإرشاد التربوي والسكرتاريا اليوم الاثنين 11-6-2018 في مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الشمالية لجميع الباحثين عن اسماء المقبولين في الامتحان .

فقد صدرت قبل قليل كافة نتائج امتحان التوظيف التعليمية والمهنية والإرشاد التربوي والسكرتاريا اليوم الاثنين 11-6-2018 في مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الشمالية.

فقد أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي، أنه بإمكان المتقدمين للاختبار معرفة نتيجتهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة 

أو مراجعة الصفحات الإلكترونية للمديريات التي تقدموا فيها أو من خلال حسابات المتقدمين على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام.

يشار إلى أن عدد الذين تقدموا لاختبار التوظيف لهذا العام بلغ 43958 متقدماً في 61 تخصصاً في 17 مديرية، نجح منهم 15837، بنسبة 36%.

طريقة الاستعلام عن نتائج امتحان التوظيف 2018 ديوان الموظفين :-

لمعرفة علامتك عليك الدخول إلى حسابك في البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام ومن خلال شاشة متابعة الطلبات في حسابك , بجانب الطلب للوظيفة التي تقدمت لها في الإعلان رقم 1 / 2018 وذلك بالضغط على كبسة نتيجة الامتحان علماً بأن علامة النجاح هي من 60.

للإطلاع على النتائج لكل محافظة علىك الضغط عبر الرابط التالي

Load More Related Articles
Load More In خدمات

Leave a Reply