Home تويتر تويتر العرب هاشتاق #عمرو_خالد يروج لمنتجات الجيش يثير السخرية في مواقع التواصل

هاشتاق #عمرو_خالد يروج لمنتجات الجيش يثير السخرية في مواقع التواصل

38 second read
0
0

بال تويت – تويتر

استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلان الداعية، عمرو خالد، المخصص لشركة دواجن مصرية سعودية، بحالة من الغضب المصحوبة بالسخرية، خاصة قوله “لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع خلطة الشيف آسيا”، رابطاً عملية الاستهلاك بشهر رمضان والعبادة.

 

الغضب والسخرية بسبب استغلال دوره كداعية في الترويج لشركة قيل إنها ضمن استثمارات الجيش، أوصل اسم خالد لمركز متقدم في قائمة الأكثر تداولاً على موقع “تويتر” في مصر. وبعد الهجوم الشديد حذفت الشركة والداعية الإعلان من صفحتيهما الرسميتين على موقع “فيسبوك”.

وغرد الناشط مجدي كامل: “اللي أجبر ‎#عمرو_خالد يعمل الإعلان ده هدفه ‎#يذله ويكسر عينه وأنا عندي الموت أهون من الذل وكسرة النفس والخضوع للتهديد”.

 

 

وقال أحمد خطاب المعروف بـ”ناشط مش سياسي”: “‏الدجاج أهم من القدس عند دعاة السلطان ودعاة الدرهم والدينار #عمرو_خالد”. وشكا الناشط أحمد عبده حال مصر: “عمرو_خالد بيتكلم في الطبيخ وسما المصري في الدين والشيف شربيني في السياسة ومحمود بانجو في القانون…”.

وغردت أمل: “كل ما أفكر إني كنت متابعة لـ ‎#عمرو_خالد بتضايق من نفسي… خدع جيل كامل”، ووافقها الناشط الجزائري مهدي عمرو: “‏‎#عمرو_خالد أكثر شخص كنت مخدوع فيه”.

وتوقع عبدالعزيز: “#عمرو_خالد انشاء الله الحلقة الجاية تدخل علينا بفوائد تفويل عربيتك من بنزينة وطنية”، وسخر أحمد بمرارة: “عمرو خالد بيتكلم عن فراخ وطنية بنفس الحماس اللي كان بيتكلم به عن غزوة بدر”.

أما ابراهيم فرأى الإعلان من وجهة نظره: “أنا شايف ان عمرو خالد لو كان عمل استعراض راقص أو أغنية مهرجانات في إعلان فراخ وطنية ده كان حيبقى أشرف له من دخلة (لن ترتقي الروح وعشان تعرفوا تصلوا قيام الليل) دي… أنا لسه مصدوم والله”.

وكتبت سمر: “فيه فيديو دقيقتين منتشر لعمرو خالد الناس بتتريق عليه، نفسي أشارك والله بس قلبي مش مطاوعني أتفرج على عمرو خالد دقيقتين”، وقال صاحب حساب “غربال”: “عمرو خالد يروج لـ #دجاج_الوطنية! يوماً بعد يوم تنكشف أقنعة بعض الدعاة! القدس تغتصب ودعاتنا يروجون للدجاج الوطني!”.

وسخر سعيد حجاج: “أخشى ما أخشاه ألا أرتقي روحياً هذا العام في رمضان، فليس لدي دجاج الوطنية الذي نصح به الشيف، عفواً الداعية، #عمرو_خالد. #اللهم_اني_صائم”.

 

 

 

 

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply