Home الرياضة تويت الرياضة العالمية خسارة نادي لاتيسو فرصة حسم البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا

خسارة نادي لاتيسو فرصة حسم البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا

7 second read
0
0

بال تويت – وكالات

خسر نادي لاتسيو الإيطالي، فرصة حسم البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه كروتوني 2-2 الأحد في ختام المرحلة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.

وفشل لاتسيو في استغلال هدية ساسوولو، الذي هزم إنتر ميلان الخامس، والمنافس الوحيد لنادي العاصمة على البطاقة الأخيرة المؤهلة للمسابقة القارية العريقة 2-1، على ملعب “جوزيبي مياتسا” السبت، في افتتاح المرحلة.

وكان فريق العاصمة بحاجة إلى الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين انتر ميلان إلى 5 نقاط وحسم البطاقة، لكنه اكتفى بنقطة واحدة، وسع بها الفارق إلى 3 نقاط، فتأجل الحسم إلى المرحلة الأخيرة، عندما يستضيف انتر ميلان على الملعب الأولمبي في روما.

ويحتاج لاتسيو إلى التعادل لحجز البطاقة الأخيرة، فيما يتعين على انتر ميلان الفوز للتساوي مع فريق العاصمة، وحسم البطاقة بفارق المواجهتين المباشرتين، كونهما تعادلا سلبا في ميلانو في المرحلة 19

ويتأهل أول 4 أندية إلى دوري أبطال أوروبا مباشرة، وقد ضمن يوفنتوس المتصدر ووصيفه نابولي وروما الثالث بلوغ المسابقة، فيما انحصر الصراع على البطاقة الأخيرة بين لاتسيو وانتر ميلان.

وكان لاتسيو البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه البوسني سيناد لوليتش في الدقيقة 17 من ركلة جزاء  اقتنصها بنفسه إثر تعرضه للعرقلة داخل المنطقة من المدافع فيديريكو تشيكيريني، وأدرك كروتوني التعادل عبر النيجيري سيميون نوانكوو بضربة رأسية إثر تمريرة من برونو مارتيلا.

ومنح تشيكيريني التقدم لكروتوني بتسديدة بيسراه إثر تمريرة من اندريا باربيريس، لكن لاتسيو أدرك التعادل عبر الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش بتسديدة بيسراه إثر كرة رأسية من المدافع الهولندي ستيفان دي فري.

Load More Related Articles
Load More In الرياضة العالمية

Leave a Reply