Home متفرقات منوعات قناة عربية تتحدى قرار قناة MBC وتعرض المسلسلات التركية

قناة عربية تتحدى قرار قناة MBC وتعرض المسلسلات التركية

12 second read
0
0

بال تويت – وكالات

أعلن مدير مكتب قناة “العربية” السابق في تركيا “دانيال عبد الفتاح” عبر صفحته على موقع فيسبوك أنّ قناة ستفتتح قريبًا لعرض المسلسلات التركية، وذلك بعد أيام من قرار قناة MBC وقف عرض المسلسلات التركية.

 

ونقل عبد الفتاح خبرًا لموقع “بريكينغ نيوز” التركي يتحدث عن عزمه إطلاق قناة فضائية عربية للعائلة، مضيفًا: “ترقبوا وتابعوا مسلسلاتكم التركية وبرامجكم المفضلة قريبًا جدًا على قناة TBC”.

وفي منشور آخر له، قال عبد الفتاح إنّ “قرار مجموعة mbc لن يحرم المشاهد العربي من متابعة المسلسلات التركية التي أحبها… إطلاق قناة بديلة من تركيا احترامًا وتقديرًا ووفاءً للمشاهد العربي الوفي”.

وفي منشور ثالث له، نقل عبد الفتاح عن رئيس غرفة تجارة إسطنبول أوزتوك أوران قوله إنه “إذا كان قرار مجموعة MBC السعودية وقف بث الدراما التركية على قنواتها، موقفا ضد تركيا فإننا كمستثمرين نرى أنه يزيد من عزيمتنا”.

وأكد أوران في بيان له يوم اﻷربعاء أن “هناك تعاطفا كبيرا مع المسلسلات التركية، وتركيا في هذه المنطقة الجغرافية، والانزعاج الرئيسي ناجم عن ذلك”، مشيرًا إلى أن “من اتخذ قرار الحظر سيخسر، ﻷن المسلسلات التركية تلعب دورا هاما، وتربك الملايين بشاشات التلفاز، ليس فقط في المنطقة العربية، وإنما في كافة أنحاء العالم”.

وشدد أوران على أن “حظر مسلسلاتنا يعني انخفاض عدد متابعي تلك القنوات، كما توجد العديد من القنوات التي تخاطب العالم العربي غير قناة MBC”.

Load More Related Articles
Load More In منوعات

Leave a Reply