Home تويتر تويتر فلسطين مغردون بعد إستشهاد #أحمد_جرار الشهداء لا يموتون

مغردون بعد إستشهاد #أحمد_جرار الشهداء لا يموتون

2 min read
0
0

بال تويت – تويتر

ما إن أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، عن اغتيال الشاب أحمد نصر جرار (22 عاماً) في بلدة اليامون غرب جنين، بعد ملاحقة ومطاردة استمرت نحو ثلاثة أسابيع، حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتغني بصمود الشهيد جرار وبطولته وما يشكله من نموذج للمقاوم الفلسطيني، تحت عنوان “الشهداء فكرة والفكرة لا تموت”.

الشهيد أحمد جرار، تغنّى الفلسطينيون به وهو مطارد عجز الاحتلال واستخباراته عن الوصول إليه، وفشل في اعتقاله مرات عدة. وأصبح أحمد رمزًا ونموذجاً للشباب في مواجهاتهم مع الاحتلال، إذ تداول ناشطون وصحافيون صورة لأحد الشبان الجرحى في مواجهات نابلس، أمس، مع الاحتلال، كاتبا على يده اسم الشهيد أحمد نصر جرار. وقد أدت هذه المواجهات إلى إصابة أكثر من مائة واستشهاد الشاب خالد التايه.

 

الأسيرة المحررة منى السايح، من نابلس، كتبت على صفحتها في “فيسبوك” بعد استشهاد أحمد جرار “عشرون يوما ودولة كاملة بمخابراتها وعملائها يلاحقون الشهيد الحي أحمد جرار… ونحن نترقب نموذجا حيا على القوة والصلابة والإقدام أحيا في قلوبنا شعلة كادت تنطفئ… وهو وحده يحمل مصحفا ورشاشا ينتظر الشهادة… فشلوا مرات ومرات للوصول إليه.. ليبين مدى فشل هذا الكيان الهزيل الغاصب والذي لم ينجح يوما إلا بواسطة عملائه الخونة.. ألا لعنة الله على كل خائن”. ثم ختمت منشورها “ما زلت الشهيد الحي في قلوب الملايين.. فالشهداء لا يموتون…. سنفنى جميعا وتبقى أنت والشهداء خالدون في جنات النعيم ترزقون”.

 

#شاهد والدة الشهيد احمد نصر جرّار تتحدث عن استشهاد نجلها

#شاهد والدة الشهيد احمد نصر جرّار تتحدث عن استشهاد نجلها

Posted by ‎فلسطين تويت – Pal Tweet‎ on Tuesday, February 6, 2018

 

بينما كتبت الصحافية يارا العملة، مراسلة التلفزيون العربي، في صفحتها على “فيسبوك”، معلقة “يا أحمد السريّ مثل النار والغابات.. أشهِر وجهك الشعبي فينا واقرأ وصيتك الأخيرة.. #الشهيد_أحمد_نصر_جرّار”.

وطالب حسين مهيار بضرورة القصاص ممّن وشى للاحتلال بمكان وجود أحمد جرار، وكتب: “وفاء للشهيد البطل أحمد جرار يجب الوصول للشخص الذي أبلغ العدو الصهيوني عن السيارة المحروقة والقصاص منه ليكون عبرة لغيره!”.

أما لانا كاملة فكتبت “عائلة الشهيد أحمد جرار تعلن استشهاده.. حتى آخر دقيقة كان نفسي يكون الخبر كذب أو مجرد حركة خبث من الاحتلال… يا أحمد فعلا لا يوجد أي كلمة أو جملة ممكن تصف اديش انت حر”.

 

 

وكتب أيمن أبو عرام “الشهيد القسامي احمد نصر جرّار.. بجهاده ومقاومته وثباته تصدر المرحلة ليكون الرمز الوطني المقاوم البطل الذي تفتخر به كل فلسطين.. احمد نصر جرّار أذل الأعداء وأرهق الأعين الخائنة وفضح المتآمرين على الشعب والمقاومة”.

ونشرت الصحافية رشا حرز الله صورة لأحد جرحى نابلس، مساء أمس، والذي كتب على يده اسم الشهيد أحمد نصر جرار، وقرنت الصورة بعبارة “ستحفظ حبك كل اللغات سينشدك المنشدون، صوره لأحد الجرحى في مدينة نابلس، #أحمدجرار”. بينما نشرت مقطع فيديو يظهر الشهيد جرار قبل مطاردته وكتبت “الشهيد المغوار أحمد جرار، #احمد_جرار”.

الشهيد المغوار أحمد جرار #احمد_جرار

Posted by Rasha Hirzallah on Tuesday, February 6, 2018

 

بدوره، علّق ‎عبدالله حجازي قائلاً: “صباح ملون بدمائك الطاهرة.. يرتقون ولا يسقطون، وارتقاؤهم اصطفاء يمنّ به الله على من يشاء من عباده المخلَصين… #الشهيد_احمد_نصر_جرار.. الخزي والعار للعملاء والمندسين”.

وقال حمزة النايف، شقيق الشهيد عمر النايف، الذي اغتيل داخل السفارة الفلسطينية في بلغاريا، في فبراير/شباط 2016: “شباط أخذ معه زينة الرجال… أخذ من أربك جيش الاحتلال ومخابراته وانتصر عليهم.. احمد جرّار 6 شباط 2018، عمر النايف 26 شباط 2016، المجد للأبطال”.

ستحفظ حبك كل اللغات سينشدك المنشدونصوره لأحد الجرحى في مدينة نابلس #أحمدجرار

Posted by Rasha Hirzallah on Tuesday, February 6, 2018

هاشتاق #شبح_جنين يتصدر الترند الفلسطيني بعد استشهاد #أحمد_جرار

ماذا وجد عائلة الشهيد أحمد جرار مكان استشهاده وماذا كتب في وصيته ؟

Load More Related Articles
Load More In تويتر فلسطين

Leave a Reply