Home إعلام جديد انستقرام تعلم كيف تتقن قصص إنستغرام في 6 خطوات فقط

تعلم كيف تتقن قصص إنستغرام في 6 خطوات فقط

12 second read
0
0

بال تويت – إتستغرام

يمتلك “إنستغرام” أكثر من 700 مليون مستخدم، بينهم أكثر من 250 مليوناً يستخدمون ميزة القصص كل يوم، ما يعني أنه وسيلة قوية لنشر التأثير في أكبر عدد من المستخدمين، لذا نشر موقع “سي نيت” التقني أساليب فعّالة لإتقان لعبة القصص، هذه أبرزها:

 

  1. فهم ترتيب القصص

قد تتساءل عن السبب وراء وضع القصص في أعلى التطبيق بهذا الترتيب بالضبط، والسبب هو خوارزمية “إنستاغرام” التي تتنبأ بما يود المستخدم رؤيته ليعرض أمامه أولاً، بعد ذلك يرتب التطبيق القصص حسب توقيت نشرها، لذا سيكون آخرها في بداية الشريط.

 

  1. حظر المزعجين

قد لا يرغب المستخدم في مشاهدة قصص بعض الأصدقاء، يكفي في هذه الحالة النقر على القصة، سوف تظهر نافذة منبثقة لاختيار كتم قصص هذا الشخص، الكتم لا يعني اختفاء القصص تماماً، بل فقط وضعها في آخر شريط القصص، ولن تظهر تلقائياً أثناء التصفح.

 

  1. إخفاء القصص عن “الأعداء”

يمكن منع بعض الأشخاص من مشاهدة قصص المستخدم، ما عليه سوى الذهاب إلى البروفايل، ثم إلى أعلى يسار الشاشة، ثم النقر على النقاط أو رمز الشمس حسب نوع الهاتف، ثم اختيار إعدادات القصة من القائمة، ثم الضغط على My Story From، تحديد الحسابات لمنعها، وسوف يظل بإمكانهم رؤية الملف الشخصي والصور في الشريط العادي، لكن لن يروا قصصك.

 

  1. حفظ القصص في الهاتف

يمكن تحميل القصص على الهاتف، فقط افتح قصتك وانقر على النقاط الثلاث الموجودة أسفل يسار الصورة أو الفيديو، ثم انقر على حفظ الصورة. يمكنك كذلك حفظ قصصك في الهاتف تلقائياً، فقط انتقل إلى البروفايل، انقر على القائمة، ثم انقر على إعدادات القصة تحت عنوان الحساب، ضمن عنوان الكاميرا اختر حفظ الصور ومقاطع الفيديو دائماً.

 

منع “إنستغرام” من حذف القصص

يمكن منع “إنستغرام من حذف الصور والمقاطع من خلال حفظها في أعلى البروفايل الشخصي. يكفي فتح القصة ثم النقر على النقاط الثلاث أسفل يسار الصورة، ثم النقر على Share as Post. هكذا سوف يمكن للجميع رؤيتها وبشكل دائم.

 

  1. مساعدة شخص في مشكلة

إذا رأى المستخدم شخصاً في بث مباشر يحاول الانتحار أو أذية نفسه، يمكن مساعدته بطريقة سرية، يكفي الضغط على زر القائمة بجانب خيار كتابة رسالة في الجزء السفلي من الشاشة، ثم على Report ثم على It’s inappropriate، ثم على Self injury.

 

عندها ستظهر رسالة أمام الشخص الذي يصور الفيديو مع خيارات لمساعدته، مثل التحدث إلى متطوع، كما يبقى الحل الأمثل الاتصال بالشرطة فوراً.

Load More Related Articles
Load More In انستقرام

Leave a Reply