Home تويتر تويتر فلسطين هاشتاق #شبح_جنين يتصدر الترند الفلسطيني بعد استشهاد #أحمد_جرار

هاشتاق #شبح_جنين يتصدر الترند الفلسطيني بعد استشهاد #أحمد_جرار

1 min read
0
0

بال تويت – تويتر

“البطل الشهيد أحمد جرار”، هكذا ودّع الفلسطينيون والعرب، الشاب الفلسطيني أحمد جرار، منفّذ عملية نابلس والتي قُتل فيها مستوطن إسرائيلي، باستشهاده، اليوم الثلاثاء، في مواجهة مع قوات الاحتلال، في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وتتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي، جرار، بقتل حاخام صهيوني، في جنوب مدينة نابلس، الشهر الماضي. وقال جيش الاحتلال، في بيان، اليوم الثلاثاء، إنّ “قوات من الوحدات الخاصة الإسرائيلية، اقتحمت بلدة اليامون جنوبي جنين، وتم اغتيال أحمد نصر جرار”.

وكما في الأسبوعين الماضيين، خلال مطاردته، تغنّى فلسطينيون وعرب بـ”ظريف الطول” أحمد جرار، وكتبوا في رثائه ووداعه تعليقاتٍ وتغريداتٍ عن الشهادة والبطولة والمقاومة الحقيقية.

وانتشرت هاشتاقات “#أحمد_جرار” و”#أحمد_نصر_جرار” و”#استشهاد_أحمد_جرار” و”#الشهيد_أحمد_جرار” للحديث عن الشهيد، إلى جانب هاشتاق “#شبح_جنين” بسبب عجز الاحتلال عن قتله لأسابيع.

وفي تغريدة، قال ياسر الزعاترة “صباح المجد.. صباح البطولة يا جنين، ويا قدس، ويا كل فلسطين.. صباح معطّر بدم أجمل الشهداء.. صباح معطّر بدم الشهيد ابن الشهيد.. بدم أحمد نصر جرار. البطل الذي طاردته دولة بكاملها مدججة بالسلاح والتكنولوجيا. سلام عليه وعلى أبيه وعلى كل الشهداء إلى يوم الدين”.

وكتب آخر “وبعد 18 يوماً من المداهمات والحصار والعمليات العسكرية .. ارتقى #أحمد_جرار شهيداً. بمثل هؤلاء تتحرر #فلسطين”. وقال مغرد ثانٍ “#أحمد_جرار لن ينساك التاريخ ، اخترت الموت في ساحة القتال علي الموت في سجون الاحتلال .. في جنات الخلد”.

وغردت هزيم “عاش بطلا ورحل بطلا وستحيا معنا قصة بطولته”. أما محمد فكتب “الشهيد ابن الشهيد أحمد نصر جرار …هكذا نهاية الأبطال متزنرا بسلاحه حتى الشهادة”.

وقالت هدى “إنّ الدم الذي يترك علامةً فارقة، مدعاة للنصر وبوصلة للوطن وراية للمقاومة واستنصار للهمّة، فلا حرمنا من فلسطين جرارًا، يقود المرحلة كما يجب أن تقاد المجد للشهيد، للشهيد المطارد، للشهيد الذي لا يموت #أحمد_جرار “. وكتب محمد “تعلقت أفئدتنا بك. دعونا الله أن يحميك سرا وجهرا. رحيل يليق بالعظماء. سلاما عليك يا ذا العينين الزرقاوين. سلام عليك في الخالدين #أحمد_جرار”.

أما محمد خمايسة فكتب “آفة النضال المخبرون… في أيّ عمل نضاليّ، مسلّحا كان أم سلميا، فتّش عن المخبرين؛ الربيع العربي، الثورة السورية، #أحمد_جرار … إلخ”. وفي نفس السياق، كتب ميار “#أحمد_نصر_جرار بطل فلسطين أبى الانكسار. والخزي والعار على الخونة والعملاء”.

وكتبت سلمى الجمل “صباحنا وجه الشهيد البطل لك الرحمة ولهم ولعملائهم الخزي والهزيمة..#أحمد_جرار #الاحتلال_الإسرائيلي”. وقال أيمن الغوش “حتى لو صح الخبر شعب فلسطين في مليون أحمد جرار .. أحمد عاش بظروف مطاردة من الخونة ومن الصهاينة .. مين مثلك يا بطل مين؟! #استشهاد_أحمد_جرار”.

وكتب آخر “محمولٌ على باشِق الحق يكره الرمل وأشباه الصُّوَر ولا يسمع إلا مساجلة النجوم تجاوز السؤال فَ أصبحَ ضِلعاً في كُل بيت يليقُ بنا ونليقُ بهِ في المواسمِ الصعبة، ونبقى نُحبُّك يا أحمد.. #أحمد_جرار”.

وردّد مغرد ثانٍ “سبل عيونه ومد إيده يحنونه. خصره رقيق وبالمنديل يلفونه. سبل عيونه ومد إيدو على راسي. خصرو رقيق وودعني ومش ناسي. سبل عيونه ومد إيدو يحنونه. خصره رقيق وبالمنديل يلفونه #الشهيد_أحمد_جرار”.

أما محمد سعيد نشوان فغرّد قائلاً “استشهاد #أحمد_جرار بعد اشتباك مع قوات خاصة صهيونية. تقبلك يا أحمد وأنت الآن تلتقي برسولنا الحبيب ووالدك الشهيد. تقبلك الله يا أحمد يا من أرعبت الصهاينة ورفعت رأسنا”. وغرّدت جود “خالداً مخلداً، أعليناك في قلوبنا رسولاً ومنهجاً #أحمد_نصر_جرار”.

وكتب مالك “الشهداء لا يموتون لأن دماءهم تروي وتزهر ثورة#أحمد_جرار”.

 

 

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In تويتر فلسطين

Leave a Reply

Check Also

تعرف على الشخصيات الأكثر شهرة في الضفة الغربية على تويتر

بال تويت – تويتر رصد موقع بال تويت المتخصص في السوشال ميديا، أكثر الشخصيات شهرة من م…