Home متفرقات هو وهي خمسة مؤشرات تدل علي أن زوجك اختار الطلاق العاطفي

خمسة مؤشرات تدل علي أن زوجك اختار الطلاق العاطفي

12 second read
0
0

بال تويت – وكالات

في الكثير من الأحيان يقع بين الأزواج ما يسمى ب “الطلاق العاطفي”، أي يتباعد الزوجين على المستوى العاطفي ويتسلل الممل والسخط إلى علاقتهما، وتصبح الحياة بينهما روتينية لا جديد فيها.

تتعدد أسباب الوصول إلى مرحلة “الطلاق العاطفي”، إذ يمكن أن يكون الطرفين مسؤولين على تدهور علاقتهما، كما يمكن أن يقع طرف ضحية لتغير مشاعر الطرف الآخر.

في أغلب الأحيان تشتكتي المرأة بعد مرور سنوات من زوجها من إهمال زوجها وتغير طباعه، وتفسر ذلك بدخول امرأة جديدة إلى حياته، أو بتغير مشاعره اتجهاهها.

في هذا المقال سنعرض لم مجموعة من المؤشرات التي من شأنها أن توضح لك، أن زوجك اختار “الطلاق العاطفي” لأسبابه الخاصة:

المبالغة في الانتقاد:

إذا كان زوج قد أخذ قرار “الطلاق العاطفي” ستجدينه ينتقد كل صغيرة وكبيرة فيك، أشياء كان يتجاهلها في السابق يقف عندها الآن وينتقدها.

-المماطلة:

عندما ترين أنه أصيح ينسحب عند مناقشة أي موضوع، أو لا يبدي رأيه في أي استشارة تطلبينها منه، ويفضل الصمت والتعبير بالحركات أكثر من الكلام، فهذا من مؤشرات “الطلاق العاطفي”

-الغضب السريع:

ستجدينه يغضب من كل أمر طلب منك القيام به وتأخرت عنه ولو قليلا، بل في بعض الأحيان سيرفض أن تقومي به وسيعتمد على نفسه.

– يقل مرحه وضحكه معك:

عادة يحب الرجل المرح والضحك وقضاء أوقات ممعتة مع زوجته، إذا لاحظت أن وهجه قد قل وبدأ يفقد حس المرح، فاعلمي يا عزيزتي أنها بداية التباعد بينكما.

-قليل الصبر:

مما لا شك فيه أن الرجل الذي يحب زوجته يصبر عليها كثيرا، لأن الحب تضحية، وفي حال كان الزوج قد اختار “الطلاق العاطفي” فإنه لن يصبر على زوجته وسيتذمر منها بسهولة.

Load More Related Articles
Load More In هو وهي

Leave a Reply