Home رياضة الرياضة في فلسطين شاهد بث حي ومباشر مباراة فلسطين وقطر

شاهد بث حي ومباشر مباراة فلسطين وقطر

47 second read
0
0

فلسطين تويت – الدوحة

يلتقي عصر اليوم الجمعة منتخبا قطر وفلسطين تحت 23 عاماً في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا دون 23 عاماً، والتي تٌقام حالياً في الصين، وذلك على ملعب ستاد غوانغزو الأولمبي.

 

المنتخب القطري تمكن من العبور لدور ربع نهائي هذه البطولة بعد أن تصدر المجموعة الأولى، والتي كان يلعب فيها منتخبات أوزبكستان، والصين، وعمان، وتمكن العنابي الأولمبي من تحقيق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز، إذ أنه فاز في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب القطري دون 23 عاماً إلى الآن، ليكون أول المتأهلين لدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق.

في المقابل كان المنتخب الفلسطيني الأولمبي على موعد مع كتابة التاريخ، فالفدائي الأولمبي استطاع أن يتأهل كثاني عن المجموعة الثانية، فبعد خسارته في المباراة الأولى أمام اليابان، وتعادله في الثانية أمام كوريا الشمالية، استطاع لاعبو الفدائي أن يهزموا منتخب تايلاند، ليصل رصيد منتخب فلسطين الأولمبي للنقطة الرابعة، ليكون في المركز الثاني وبفارق الأهداف فقط عن كوريا الشمالية صاحب المركز الثالث في هذه المجموعة.

موعد مباراة قطر وفلسطين اليوم:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة قطر وفلسطين ظهر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة قطر وفلسطين اليوم الجمعة في إطار منافسات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD7 والتي ستنقل أحداث مباراة قطر وفلسطين اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

 

 

البث المباشر:فلسطين × قطرربع نهائي أمم آسيا تحت 23 عام.

Posted by ‎فلسطين 24 الرياضية‎ on Friday, January 19, 2018

Load More Related Articles
Load More In الرياضة في فلسطين

Leave a Reply