Home إعلام جديد ماذا ردت فيفي عبدو على ما تم تداوله عن دورة الرقص في السعودية ؟

ماذا ردت فيفي عبدو على ما تم تداوله عن دورة الرقص في السعودية ؟

13 second read
0
0

فلسطين تويت – القاهرة

نفت الراقصة المصرية فيفي عبده ما تم تداوله، أمس الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني 2018، من توجهها إلى السعودية لعمل دورات تدريبية في الرقص الشرقي.

 

وقالت فيفي عبده خلال اتصال هاتفي ببرنامج “العاشرة مساء” إنها تفاجأت بوجود “بوستر” إعلاني منتشر على الشبكات الاجتماعية، عن قيامها بتدريس الرقص الشرقي في مدينة جدة للرجال والنساء، وقالت “الأمر غير منطقي، إن كنت سأقدم دورات تدريبية فهي للنساء لكن ماذا سأفعل للرجال “.

وأشارت فيفي إلى أنها كانت تحيي أعراس الكثير من أبناء العائلات العربية، ولم يكن هناك مشكله لدى الدول التي سافرت إليها، لكن وجود دورة تدريبية في الرقص أمر غير صحيح، موضحة أن الهدف من الإعلان هو إثاره الجدل لأسباب سياسية تخص السعودية، ولا دخل لها بها، في إشارة إلى رفض البعض للتغييرات التي يقوم بها الأمير محمد بن سلمان.

وكان إعلانٌ عن عزم الراقصة الشرقية والممثلة المصرية فيفي عبده، إقامة دورة لتعليم الرقص للنساء والرجال في محافظة جدة، أثار موجة جدل واسعة.

 

وتداول رواد موقع تويتر الإعلان، الذي يقول إن الدورة تبدأ من 17 حتى 25 فبراير/شباط بتكلفة 3000 ريال سعودي، ويحصل المشارك فيها على شهادة معتمدة، كما أن الدورة مفتوحة للرجال والنساء على حد سواء.

بدورها، نفت إمارة منطقة مكة المكرمة مزاعم إقامة دورة الرقص المذكورة، مؤكدة أنه “لا وجود لها من الأساس”، متوعِّدة بملاحقةٍ أمنيةٍ لمروجي هذه الشائعة، وتطبيق العقوبات عليهم حسب نظام الجريمة المعلوماتية، وفقاً لصحيفة” عكاظ.

 

 

دورة رقص لفيفي عبدو تثير الجدل في السعودية

 

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In إعلام جديد

Leave a Reply

Check Also

حسابات افتراضية على مواقع التواصل الإجتماعي تدعو لإبادة  الغوطة

بال تويت – تويتر انطلقت في اليومين الماضيين، على وسائل التواصل الاجتماعي، دعوات غير …