Home رياضة الرياضة العالمية ركلات الترجيح تشفع لتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

ركلات الترجيح تشفع لتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

5 second read
0
0

فلسطين تويت – وكالات

فاز تشيلسي بركلات الترجيح على نوريتش سيتي المنتمي للدرجة الثانية ليتأهل للدور الرابع لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد مباراة متقلبة انتهت بالتعادل 1-1 بعد وقت إضافي وأنهاها بطل الدوري الممتاز بتسعة لاعبين.

وكان أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي غاضبا في نهاية المباراة بعد طرد بيدرو وألفارو موراتا في الوقت الإضافي ورفض الحكم احتساب ركلتي جزاء لفريقه لكن بطل إنجلترا حافظ على هدوئه ليفوز 5-3 في ركلات الترجيح.

وأحرز إيدن هازارد ركلة الجزاء الأخيرة ليحسم المباراة بعدما قدم الفريقان أداء متواضعا إلى أن منح ميشي باتشواي التقدم لتشيلسي في الدقيقة 55 قبل أن يدرك غامال لويس التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وودع بورنموث المنتمي للدوري الممتاز البطولة بعد هزيمة مذلة 3-صفر أمام مستضيفه ويجان اثليتيك المنافس في الدرجة الثالثة في مباراة الإعادة.

وتجاوز ويجان، الفائز باللقب قبل خمسة أعوام لكن منذ ذلك الوقت هبط إلى درجات أدنى، تشكيلة ضعيفة من بورنموث إذ افتتح سام مرسي التسجيل في الشوط الأول وأضاف دان برن وكالوم ايلدر هدفين في الشوط الثاني.

وبلغ سوانزي سيتي المنافس في الدوري الممتاز الدور الرابع أيضا بعدما أحرز ويلفريد بوني هدف الفوز 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز متصدر الدرجة الثانية.

Load More Related Articles
Load More By pal Tweet
Load More In الرياضة العالمية

Leave a Reply

Check Also

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

بال تويت – رياضة مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام Liverpool vs West Ham في الدوري الان…