Home تويتر تويتر العرب هاشتاق #تسريب_الأذرع_الإعلامية يتصدر الترند المصري

هاشتاق #تسريب_الأذرع_الإعلامية يتصدر الترند المصري

44 second read
0
0

فلسطين تويت – تويتر

بعد#تسريب_القدس و#تسريب_شفيق، تصدّر هاشتاق #تسريب_الأذرع_الإعلامية، قائمة الأكثر تداولاً في مصر “الترند المصري”، بعد إذاعة قناة “مكملين” تسريبا جديدا لضابط المخابرات الحربية، أشرف الخولي، أثناء توجيهه للمذيعين عزمي مجاهد وجابر القرموطي، ورئيس قناة “العاصمة”، وليد حسني.

 

وتركزت التوجيهات في التسريب الأخير على تناول قضايا معينة عربية وداخلية، منها التحريض على الكويت، ومحاولة الوقيعة بينها وبين قطر، و”تمثيلية” القبض على وزير داخلية المخلوع مبارك، حبيب العادلي، ومقتل علي عبد الله صالح في اليمن، وغيرها من القضايا. واهتم رواد مواقع التواصل بالضيف الجديد على التسريبات، المقدم إمام من الأمن الوطني، والمسؤول عن قناتي “الحياة” و”العاصمة”.

وغرّد محمد حكيم عن حال مصر أثناء التسريبات: “‏مصر عندها تسريب لا إرادي .. ادعوا لها.. #تسريب_الأذرع_الإعلامية”، وعلق صاحب حساب “ماردكس”: “‏يا نهار تسريبات يا جدعان، ده المقدم إمام اللي طلع في التسريبات دي أكد بما لا يدع مكانا للشك كذب النظام ومحاولة تكذيبه للتسريبات ‎#مصر ‎#السيسى ‎#تسريب_الأذرع_الاعلامية”.

وكتب الصحافي محمد كامل: “‏‎#تسريب_الأذرع_الإعلامية، ما ورد من ‎#إساءة فى التسريب الأخير لدولة ‎#الكويت و‎#الخليج ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، فعلى ‎#دول_مجلس_التعاون و‎#الكويت التخلي عن ‎#السيسى ونظامه ودعم الشعب المصري فى حقه في الحرية والعيش الكريم وفتح ‎#حوار حقيقي مع ‎#الإخوان_المسلمين”.

 

وذكّر حساب “المعلم بيومي” بمقولة السياسي، حازم أبو إسماعيل: “‏‎#تسريب_الأذرع_الإعلامية.. فعلا أصبحنا أضحوكة العالم”، ونشر مجدي كامل مجموعة صور للمقدم إمام وعلق: “‏ينتشر ويتوغل ويتكاثر، #تسريب_الأذرع_الإعلامية، قالك مفبركة! ده انتوا اللي مفبركين”.

وسخر الناشطون من الحال التي آل إليها بعض الإعلاميين في مصر، وشمت صاحب حساب “أفيون”: “‏‎#تسريب_الأذرع_الإعلامية، دي كانت نهاية الباشا أشرف”. في حين ذكّر “مستر نور” بلقطة: “‏‎#تسريب_الأذرع_الإعلامية، مين فاكر لقطة وائل الإبراشي وهو بيغشش الضيف الإجابة بورقة مكتوبة، الكاميرا جت عليها بالغلط، الإعلام ده طاهر وحيفضل طاهر”.

 

واستغرب ناشطون من خلاف عزمي مجاهد مع تامر عبد المنعم، فوصفته حبيبة “بشقيقه في التطبيل”، في حين لفت “رحال” إلى من يستهدفهم: “عزمي مجاهد للضابط أشرف: احنا لينا متابعين وناس بتسمعنا وخصوصا فى الأرياف، وهكذا يثبت انهم يتلاعبون بعقول البسطاء، #تسريب_الأذرع_الإعلامية”.

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply