Home تويتر تويتر فلسطين إعادة هاشتاق #أنقذوا_إسراء و #freeisraa في أكتر من هيك وجع ؟

إعادة هاشتاق #أنقذوا_إسراء و #freeisraa في أكتر من هيك وجع ؟

4 min read
0
0

فلسطين تويت – تويتر

أعاد الناشطون الفلسطينيون، اليوم الخميس، تفعيل هاشتاق #أنقذوا_إسراء باللغتين العربية والانكليزية #freeisraa و#helpisraa، وذلك تزامنا مع عقد جلسة استئناف بحق الأسيرة الجريحة إسراء جعابيص، ضد الحكم المجحف الذي صدر بحقها مسبقاً.

وتناقل الناشطون صور الأسيرة المقدسية جعابيص، والتي تظهر الحروق التي أصابت وجهها وجسدها وقطعت أصابع يديها، كما تناقلوا مقطع فيديو داخل المحكمة.

ونشر خالد هاني مرشد، صورتها على “فيسبوك” وكتب: “الأسيرة الفلسطينية الجريحة إسراء جعابيص، اعتقلت في شهر تشرين الأول 2015 وحكم عليها بالسجن 11 عاما.. حروق حرجة أصابتها جراء انفجار أسطوانة غاز داخل مركبتها واتهمت بمحاولة تنفيذ عملية فدائية. إسراء تعاني من وضع صحي صعب وتشتكي من الإهمال الطبي بالسجون وتطالب الجميع بالتحرك للعمل على الإفراج عنها.. فهل من مجيب قائلا بفعله لبيك لبيك يا أختاه..؟”.

وكتب الصحافي محمود مطر: “مجرد النظر لصورة الأسيرة #إسراء_جعابيص أمر مؤلم بحد ذاته.. فكيف بها مع أوجاعها؟ كان الله في عونها على ما ابتليت به”. فيما كتب محمد شوشة: “كيف بدنا نرجع القدس وكيف ممكن يكون إلنا دولة واحنا مش قادرين نساعد #إسراء_الجعابيص #موجوعة #أنقذوا_إسراء”.

وغردت هبة عبر “تويتر”: “عندما يُعبر عن الوجع باختصار “في أكتر من هيك وجع” يكون الوجع حينها بلغ أقصى درجاته، إسراء جعابيص تعاني كثيراً #أنقذوا_إسراء”.

 

"موجوعة".. الكلمة التي استطاعت الأسيرة إسراء نطقهاإسراء وجعنا الباقي :(#freeisraa#helpisraa#انقذوا_إسراء

Posted by ‎أحمد جرار‎ on Thursday, January 11, 2018

#فيديو: بتعاني من اوجاع اسراء ؟؟ من جلسة محاكمة الاسيرة الجريحة اسراء جعابيص .!!!

Posted by Diala Jwehan on Thursday, January 11, 2018

 

 

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In تويتر فلسطين

Leave a Reply

Check Also

هاشتاق #اشتباك_جنين يجتاح الترند الفلسطيني

فلسطين تويت – تويتر غرد نشطاء فلسطينيون على وسم هاشتاق #اشتباك_جنين ، تزامنا مع الاش…