Home تويتر تويتر العرب هاشتاق #اسأل_الرئيس السيسي يثير السخرية في التويتر المصري

هاشتاق #اسأل_الرئيس السيسي يثير السخرية في التويتر المصري

1 min read
0
0

فلسطين تويت – تويتر

أطلق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مبادرة جديدة ضمن مبادرات “اسأل الرئيس”، لاستقبال أسئلة المواطنين خلال الفترة من 10 حتى 15 يناير/كانون الثاني، وهي المبادرة التي أُطلقت في إبريل/نيسان 2017 كإحدى فعاليات المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية.

ووفقاً للفيديو في الحساب الرسمي، فقد تلقّى السيسي ما يقرب من 300 ألف سؤال، وصرح “مش هانعيش على حساب غيرنا”، وأن ردة فعل المصريين هي ما دفعه لإعادة ترشيح نفسه.

 

تلقّى مؤيدوه المبادرة بكثير من الترحيب، وعلى رأسهم الصحافي عادل حمودة، حيث كتب: “حرصًا من الرئيس عبدالفتاح #السيسي، على التواصل المباشر مع كل أطياف المجتمع المصري، وتعزيز الثقة ومد جسور الحوار بين المواطنين والقيادة السياسية، تستمر فعاليات مبادرة “#اسأل_الرئيس” في كافة المؤتمرات الوطنية المتعاقبة، لتصبح بذلك من أهم قنوات التواصل المباشر”.

 

واستجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمبادرة، فسخروا بكثافة. وعلق ماريو: “في مبادرة اسأل الرئيس واحد كاتب ليه منعملش مشروع تاني زي قناة السويس دي قناة توكتوك بتجيب إيرادات أعلى من قناة السويس.. الناس دي جميلة جدا يا جدعان”.

 

وكتب حسام: “اسأل الرئيس مبادرة عملها #السيسي من 10 لـ 15 يناير وممكن تتمد لـ 24 يناير وبعدين النور يقطع ويرجع 26 يناير”.

 

وكتب شادي: “شغال مهندس في العاصمة الإدارية الجديدة في شركة كويسة بنزل الساعة 6 ص أرجع 6 م وفي الآخر مش لاقي نكمل الشهر سلف #اسأل_الرئيس العيب فيّ أنا يا باشا؟”.

 

وتساءل حازم عبد العظيم: “هل حصلت على موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على إعادة ترشحك هذه المرة؟ وهل هذا سبب تأخر إعلان الترشح حتى الآن؟ أم تنتظر المزيد من الضغوط من خلال الحملات التي ترعاها مخابراتك وبعلمك مثل عشان_تبنيها ومن أجل #مصر؟”.

 

فيما وجّه نديم نصيحة توفيرا للنفقات: “السيسي عمل كل أنواع المؤتمرات وفي الآخر قال لك هيعمل مؤتمر يرد فيه على أسئلة الشباب.. طب ما تعمل حساب على ناسك وتوفر مصاريف”.

 

 

Load More Related Articles
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply