Home متفرقات هو وهي عطور تشعرك بالراحة خلال الأجواء الباردة

عطور تشعرك بالراحة خلال الأجواء الباردة

33 second read
0
0

فلسطين تويت – جمال

في كثير من الأحيان، قد تجعلك أجوء الشتاء الباردة تشعرين بالوحدة والاكتئاب والنقص في العاطفة. لتفادي ذلك كله، اختاري هذا الشتاء نغمات مثل المسك الحلو، البخور، الطحالب، العنبر، الباتشولي، الفانيلا، الليمون وغيرها… فهي جميعها روائح ستمنحك الشعور بالدفئ والراحة، الذي تشتد الحاجة إليه خلال ليالي الشتاء الداكنة والباردة.

في المقال التالي، سنقدم إليك مجموعة رائعة من أفضل العطور الملائمة لأجواء الشتاء، والتي تحتوي بشكل أساسي على هذه النغمات الرائعة.

1- DedCool Uni-Sex + Vegan Fragrance in “Number 04:

هذا العطر هو مزيج نباتي مثالي لفصل الشتاء، إذ يحتوي على نغمات مغرية ومهدئة، مثل الفلفل الأسود، خشب الصندل، الليمون، الباتشولي، والبخور.

2- Commodity Gold Eau de Parfum:

هذا العطر عبارة عن “كوكتيل” حار ونفاذ سينثر الدفء حولك، فهو يجمع بين العنبر المصهور، الفانيلا، والمسك، وهي نغمات ستجعلك مغرمة برائحة بشرتك خلال الشتاء، كلما طبّقت عليها هذا العطر.

3- Nemat International Vanilla Musk:

يتميز هذا العطر المصنوع في الهند، برائحته التي تدوم طويلاً، والتي ستخفف من إحساسك بالوحدة والاكتئاب، فهو يشتمل في تركيبته على المسك والفانيلا، المثاليين للأجواء الشتوية الباردة.

4- Michael Kors Sexy Ruby Eau de Parfum:

هذا العطر الراقي والمميز، يجمع بين حلاوة التوت ونغمات المشمش والمسك والياسمين، وهي روائح ستمنحك العاطفة والدفء في فصل البرد والعواصف والأمطار.

5- Byredo Super Cedar:

إذا كنت تتوقين الى رائحة تنقل لك أجواء الجلسات أمام الموقد، فما عليك سوى اختيار هذا العطر، الذي يتركز على نغمات بتلات الورد وخشب الأرز ونجيل الهند والمسك.

6- D.S. & Durga Radio Bombay Eau de Parfum:

يعد هذا العطر الاختيار الأمثل للشتاء، حيث يحتوي على مزيج من التوابل والزهور وخشب الصندل وخشب الأرز والمسك والعنبر، وهي روائح غنية عن التعريف في هذا الفصل بالذات.

7- Frederic Malle Eau de Magnolia:

هذا العطر، الذي يحتوي في تركيبته على الماغنوليا والليمون والبرغموت والباتشولي، سيعزز شعور الدفء لديك في الشتاء، مهما اشتدت الأجواء البارد

Load More Related Articles
Load More In هو وهي

Leave a Reply