Home فلسطين تويت الطقس : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الطقس : ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

3 second read
0
0

فلسطين تويت – القدس

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأحد، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى ان الجو يكون يوم الإثنين المقبل غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In فلسطين تويت

Leave a Reply

Check Also

حذر من خطورته.. منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة

فلسطين تويت – القدس توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن تتأثر البلاد اليوم الخم…