Home إعلام جديد غضب على مواقع التواصل بسبب باحث صهيوني في ضيافة فيصل القاسم

غضب على مواقع التواصل بسبب باحث صهيوني في ضيافة فيصل القاسم

2 second read
0
0

فلسطين تويت – قطر

أثار مقدّم برنامج “الاتجاه المعاكس” على قناة “الجزيرة”، الإعلامي فيصل القاسم، جدلاً واستنكاراً واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استضافته الباحث الصهيوني، مردخاي كيدار، يوم الأربعاء الماضي.

موجة الغضب الشعبية التي اجتاحت العواصم العربية والمدن الفلسطينية، بعد إعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، القدس المحتلة عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، لم تردع القاسم عن استضافة كيدار، في حلقة عنوانها “هل ما زالت القدس في قلوب العرب؟”، مقدماً إياه بصفته “باحثاً في قسم الدراسات العربية في جامعة بار إيلان”، عبر الأقمار الصناعية.

فيصل منح منبر “الاتجاه المعاكس” لكيدار، الذي وصف العرب بـ”الأضحوكة” والعالم العربي بـ”المستنقع” و”الفاشل”، والأمة الإسلامية بـ”شر أمة أخرجت للإسلام”، من دون أن يحاول القاسم مقاطعته حتى، بل اكتفى بتنظيم المناظرة مع الداعية عبدالرحمن سعيد كوكي، على أساس عرض “الرأي والرأي الآخر”.

مغردون شنّوا حملة واسعة ضد القاسم و”الجزيرة” على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموه بالترويج للرواية الصهيونية.

كما طالبت “نقابة الصحافيين الفلسطينيين” بمحاسبة القاسم ووقف “أنشطته الإعلامية التطبيعية”، وشددت على ضرورة التزام وسائل الإعلام والفضائيات كافة بمواقفها الرافضة للتطبيع والمنسجمة مع معايير “حركة مقاطعة إسرائيل” (بي دي إس).

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In إعلام جديد

Leave a Reply

Check Also

ماذا ردت فيفي عبدو على ما تم تداوله عن دورة الرقص في السعودية ؟

فلسطين تويت – القاهرة نفت الراقصة المصرية فيفي عبده ما تم تداوله، أمس الأربعاء 17 ين…