Home متفرقات تكنولوجيا تعرف على تطبيقات مميزة محظورة على جوجل بلاي

تعرف على تطبيقات مميزة محظورة على جوجل بلاي

5 second read
0
0

فلسطين تويت – وكالات

بالرغم من أن متجر سوق بلاي هو المتجر الافتراضي للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد والذي يحتوي على عدد كبير جدا من التطبيقات و الألعاب و يستخدمه الملايين حول العالم.

 

إلا أنه يوجد عدد من التطبيقات مميزة ولكن محظورة و غير متواجدة في سوق بلاي نظرا لسياسة نشر التطبيقات في جوجل بلاي المحددة من طرف شركة جوجل المطورة لنظام الأندرويد.

هذه التطبيقات المحظورة هي أغلبيتها رائعة و مفيدة و يستخدمها العديد من المستخدمين وتحمل بصيغة Apk وهو إمتداد ملف تثبيت التطبيق و التي يمكن تحميلها خارج متجر جوجل بلاي سواء من مواقع تحميل التطبيقات كموقع اندرويد عربي أو المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي.

في هذه المقالة سنقوم بإستعراض أهم وأفضل التطبيقات المحظورة على سوق بلاي، و لكي تكون مطمئنا فهذه التطبيقات آمنة و غير ضارة و مفضلة للكثير من مستخدمي أندرويد نظرا للفائدة التي تقدمها.

1. تطبيق سناب تيوب

و هو أفضل تطبيق أندرويد يتيح لك تحميل الفيديوهات وهو غير متاح على سوق بلاي. يقوم التطبيق بتحميل مقاطع الصوت و الفيديو من أكثر من 30 موقع مثل يوتيوب و فيس بوك و انستجرام و ساوند كلاود و يمكن اختيار فيديو و تحديد الجودة و تحميلها أو تحميل فقط الصوت بصيغة mp3. و يوفر التطبيق محرك بحث للوصول للمقاطع التي يريد المستخدم مشاهدتها أو تحميلها مع وجود تصنيفات للمقاطع و اقتراحات قد ترغب في تحميلها.

2. تطبيق ترنزدريد

يوفر هذا التطبيق ميزة رائعة جدا موجودة في الحواسب و هي التحميل بالتورنت حيث يتيح استخدام مواقع عديدة للتحميل بالتورنت. هذا التطبيق غير المتاح على متجر جوجل بلاي. يعطيك إمكانية الولوج إلى مواقع التحميل بالتورنت العديدة و تحميل ما شئت من ملفات تحتاجها.

3. تطبيق بوب كورن تايم

في الأساس كان هذا التطبيق متوفر فقط على الحاسوب تحت منصة نظام التشغيل ويندوز و هو من البرامج الرائعة الذي يتيح للمستخدم مشاهدة الأفلام و المسلسلات الأجنبية بشكل مباشر على الإنترنت و دون الحاجة إلى التحميل. كما يتيح للمستخدم مشاهدة الأفلام و المسلسلات المقرصنة بشكل آمن. وبعد شهرته الكبيرة حول العالم قرار مطوروا البرنامج من توفيره أيضاً على الهواتف الذكية وبالأخص لمستخدمي الأندرويد. التطبيق غير موجود في سوق بلاي، ولكن يمكن تحميله خارج المتجر بصيغة Apk كما سلف الذكر.

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In تكنولوجيا

Leave a Reply

Check Also

منع أبل من إبطاء الهواتف القديمة أصبح ممكنا

  فلسطين تويت – وكالات قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن شركة “…