Home تويتر تويتر العرب هاشتاق #شكرا_مرزوق_الغانم يحتل الترند العربي

هاشتاق #شكرا_مرزوق_الغانم يحتل الترند العربي

38 second read
0
0

فلسطين تويت – تويتر

أشعلت المداخلة القصيرة التي هاجم بها رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم رئيس وفد إسرائيل إلى مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في روسيا- مواقع العالم الافتراضي منذ مساء أمس، بعد أن شن الغانم هجوما ناريا على بعثة تل أبيب ونعت رئيسها بأنه “بلا حياء ويمثل الاحتلال وأنهم قتلة الأطفال ومرتكبو جرائم الغصب وإرهاب الدولة”.

 

وعرفانا لموقف الغانم الذي وصف بالمشرف أطلق رواد التواصل وسمين #شكرا_مرزوق_الغانم و #مرزوق_الغانم، تعبيرا عن مدى شكرهم لموقفه في زمن عج بالانبطاح وشحت فيها المواقف الرجولية التي تدافع عن حقوق الأمة، كما وصفها مغردون.

وعبر الناشطون عن مدى سرورهم بهذه الثواني “العصماء” التي أسكتت القاعة بأكملها وأحيت بالنفوس العربية الآمال، وردت لها نوعا من النشوة لطالما افتقدوه وقطعوا منه الأمل في ظل “التسليم العربي”.

وتوالت عبارات الشكر والثناء على موقف رئيس مجلس الأمة الكويتي “الشجاع” وقال مغرد إن “كلمة الحق الكل يملكها.. لكن أن يقولها فهو شجاع”.

كما تلقى الغانم الكثير من التسجيلات المصورة التي أرسلت له عبر تويتر، تحيي شجاعته وجرأته على النطق بالحق في وجه الاحتلال وقتلة الأطفال، كما جاء برسائلهم.

ودعا آخرون الزعماء العرب إلى أن يملكوا شيئا بسيطا مما قدمه الغانم، واعتبروا صوته نبض الشارع العربي وما تتوق له الأمة العربية.

 

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In تويتر العرب

Leave a Reply

Check Also

هاشتاق #امير_يهدد_مواطنين_بالسلاح الأكثر تداولاً في الترند السعودي

فلسطين تويت – تويتر ظهر في قائمة اكثر الهاشتاقات تداولا صباح الخميس هاشتاق حمل عنوان…