Home تويتر تويتر فلسطين هاشتاق #مرزوق_الغانم الأكثر تداولاً في العالم بعد مطالبته بطرد الوفد الإسرائيلي

هاشتاق #مرزوق_الغانم الأكثر تداولاً في العالم بعد مطالبته بطرد الوفد الإسرائيلي

1 min read
0
0

فلسطين تويت – تويتر

شهد العالم الافتراضي تفاعلا قياسيا مع هاشتاق #مرزوق_الغانم ، ليحتل خلال ساعات قليلة مراتب متقدمة في لائحة الهاشتاقات الأكثر تداولا عالميا وعربيا، بالتزامن مع مداخلة لم تتجاوز 45 ثانية، هاجم رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم رئيس وفد إسرائيل إلى مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي المنعقد في روسيا، ونعته بممثل الاحتلال وقتلة الأطفال ومرتكبي جرائم الغصب وإرهاب الدولة.

 

وبلهجة غاضبة، سرد رئيس مجلس الأمة الكويتي العديد من جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

وقال إن ممثل إسرائيل في المؤتمر المنعقد بمدينة سانت بطرسبورغ عديمُ الحياء، وإنه لو كانت لديه ذرة من الكرامة لخرج من المؤتمر بعدما اكتشف الحضور زيف مداخلته.

وخاطب الغانم ممثل الوفد الإسرائيلي قائلا “عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من القاعة بعد أن رأيت ردة الفعل من كل البرلمانات الشريفة”.

وتابع “اخرج الآن من القاعة إن كانت لديك ذرة من الكرامة.. يا محتل، يا قتلة الأطفال”.

وبحماس شديد، صفق الحضور لكلمة رئيس مجلس الأمة الكويتي، بينما أظهرت الصور استياء الوفد الإسرائيلي وخروجه من قاعة الاجتماعات.

وقد أصبح اسم “مرزوق الغانم” ثاني وسم في موقع تويتر على مستوى العالم، حيث احتفى المغردون بكلمته القوية ضد ممثل الاحتلال الإسرائيلي في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي.

وفي تعليقه على الكلمة، قال المدون محمد عافت “تحية إجلال من الرياض إلى هذا الرجل الكويتي الغيور والمحب لأرضه وامتداده الخليجي”.

وغرد ياسر الأسود قائلا “موقف مشرف للعرب”. وتتالت عبارات الثناء والتمجيد من قبيل: بيض الله وجهك، لله درك، نعم الفارس الشريف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In تويتر فلسطين

Leave a Reply

Check Also

هاشتاق #القدس_أهم_من_الملك ردا على هاشتاق #الرياض_اهم_من_القدس

فلسطين تويت – تويتر أظهرت سلسلة من المواقف والتصريحات في الآونة الأخيرة محاولة سعودي…