Home رياضة الرياضة في فلسطين شباب خانيونس يتفوق علي ضيفه شباب رفح بهدفين لواحد وتعادل ايجابي بين الهلال وأهلي غزة

شباب خانيونس يتفوق علي ضيفه شباب رفح بهدفين لواحد وتعادل ايجابي بين الهلال وأهلي غزة

5 second read
0
0

فلسطين تويت – خانيونس

تفوق فريق شباب خانيونس “النشامى” على ضيفه شباب رفح “الزعيم” بهدفين لواحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من دوري “الوطنية موبايل” للدرجة الممتازة في القطاع.

وسجل هدفي “النشامى” إسلام أبو عبيدة، وأمجد أبو شقير في الدقيقتين 49، و74 على التوالي، بعدما تقدم محمد أبو دان “للزعيم” بالدقيقة 21، ليرتفع رصيد شباب خانيونس إلى 5 نقاط يحتل بها المركز الثالث “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف خلف هلال غزة، فيما بقي رصيد شباب رفح 4 نقاط في المركز الخامس بالتساوي مع أهلي غزة، وبفارق الأهداف خلف الصداقة.

وقاد اللقاء طاقم حكام مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.
وفي مباراة أخرى، تعادل هلال غزة مع نظيره أهلي غزة بهدف لمثله، على ملعب فلسطين غرب مدينة غزة.

وبادر الهلال بالتسجيل عبر يوسف سالم في الدقيقة 45، أما هدف الأهلي فأحرزه حسن بدر بالدقيقة 70، قبل أن يتعرض إحسان أبو دان من الهلال للطرد في الدقيقة 71 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
ورفع الهلال رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، ووصل رصيد الأهلي إلى 4 نقاط بالمركز الخامس، مناصفة مع شباب رفح.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وأمجد لقان للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً.

الأولى
وفي الدرجة الأولى، حقق الزيتون فوزه الثاني على التوالي بالبطولة، بعدما تفوق على مضيفه جمعية الصلاح بهدفين دون رد، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، في مباراة شهدت طرد لاعب الصلاح سعيد تمراز في الوقت بدل الضائع.

وسجل هدفي الزيتون محمد الظاظا، وقصي أبو بخيت “بالخطأ في مرماه” بالدقيقتين 48، و72 على الترتيب، ليرتفع رصيد الزيتون إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف خدمات البريج، والجلاء توالياً، بينما بقي رصيد الصلاح 3 نقاط في المركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس، وخدمات النصيرات، وأمام خدمات دير البلح.

وتولى تحكيم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده محمد السدودي، وفادي السمهوري للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

وفي مباراة ثانية، تعادل التفاح مع ضيفه بيت حانون الأهلي بدون أهداف، في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ليصل رصيد التفاح إلى 7 نقاط في المركز الأول “مؤقتاً”، ورفع “الحوانين” رصيدهم إلى 4 نقاط بالمركز الخامس.

وتكون طاقم حكام اللقاء من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده نادر أبو هجرس، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع الثالث في الدرجة الممتازة السبت، بلقاء القادسية مع شباب جباليا في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والصداقة مع غزة الرياضي بملعب فلسطين في مدينة غزة.
وفي الدرجة الأولى، يلعب بمباراة خدمات دير البلح مع بيت لاهيا في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والمجمع الإسلامي مع خدمات خانيونس بملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

Load More Related Articles
Load More By pal Tweet
Load More In الرياضة في فلسطين

Leave a Reply

Check Also

بالفيديو : فلسطين تحرج بوتان بـ10 أهداف دون رد

فلسطين تويت – الخليل أنهى منتخب فلسطين الأول لكرة القدم مباراته أمام منتخب بوتان ب10…