Home إعلام جديد هاشتاق #غرد_بانفراجة “الشروع في بناء مطار ياسر عرفات الدولي برفح”

هاشتاق #غرد_بانفراجة “الشروع في بناء مطار ياسر عرفات الدولي برفح”

31 second read
0
0

فلسطين تويت – محمد أبو سمرة

غرد نشطاء من مدينة غزة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بهاشتاق #غرد_بانفراجة يتناولون فيه كل ما كانوا يطمحون لتحقيقه في سنوات الحصار، بشكل جماعي وشخصي ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وجاءت فكرة الهاشتاق بعد فترة من الوعودات والانفراجات الكاذبة التي صرح بها المسؤولين والسياسيين والحلول لكافة المشاكل التي لم تصل لمرحلة التطبيق والاوهام التي ما زلت تضيق على أبناء قطاع غزة مما جعل النشطاء يغردون عن متطلبات حياتهم وحقوقهم الأساسية في كافة مناحي ومجالات الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية ولثقافية

وعبر النشطاء بالهاشتاق عن حقوقهم وامنياتهم كأحلام طبيعية كسائراي مجتمع سُطّرت تحت هاشتاق #غرّد_بانفراجة قد تحقق لحل مشكلاتهم الأساسية ومن أهمها ملفات الانقسام وأزمة الكهرباء وفك الحصار وحل ازمة البطالة والخريجين حتى امنياتهم المتعلقة بالرياضة ومشكلة الاتصالات الخلوية واغلاق المعابر.

الهاشتاق انتشر بشكل واسع وكبير عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير وكان من أكثر المواضيع تداولاً في عبر الصفحات الشخصية حتى أصبح حديث اليوم.

ويتطلع النشطاء الى نجاح الهاشتاق الذي يعتبر واضح الأهداف والامنيات من خلال تجسيد مشاكلهم عبر مجموعة من التغريدات ومنشورات بهدف تغيير شيء من الواقع.

ورصد موقع فلسطين تويت بعض تغريدات النشطاء والتي تعبر عن آرائهم وليس عن سياسة الموقع :

 

Load More Related Articles
Load More By مشرف الموقع
Load More In إعلام جديد

Leave a Reply

Check Also

وزيرة دنماركية تنشر رسما مسيئا للنبي الكريم على موقع الفيسبوك

فلسطين تويت – وكالات في تصرف أعاد لأذهان حادثة الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للمسلمين…