Home فلسطين تويت الشتات الفلسطيني نجاة ثلاثة فلسطينين من هجوم برشلونة أمس

نجاة ثلاثة فلسطينين من هجوم برشلونة أمس

0 second read
0
0

فلسطين تويت – مدريد

سادت حالة من القلق والترقب الشديدين قرية مجد الكروم بالداخل المحتل  أمس، الخميس، حول مصير 3 من أبنائها الذين تواجدوا في المنطقة التي وقعتفيها عملية الدهس في برشلونة.

ولم تتمكن عائلتا قداح وبشر من التواصل مع أبنائها فارس قداح وزوجته نادين وشقيقها عماد بشر في برشلونة، لعدة ساعات، إلى أن تمكنتا في وقت لاحق من التحدث معهم والاطمئنان عليهم.

وقال إياد بشر من قرية مجد الكروم في الداخل المحتل ، إن ‘الحديث يدور عن ابنتي وزوجها إلى جانب ابني أيضا، الذين سافروا إلى برشلونة يوم السبت الماضي، وقد تواجدوا أمس مع بعضهم البعض في المنطقة التي وقعت بها عملية الدهس، وبلطف من الله لم تقع كارثة’.

وأضاف أننا ‘عشنا أوقاتا عصيبة لا توصف، أمس، خصوصًا وأننا لم نتمكن من التواصل مع أبنائنا لمدة ساعات عديدة، وقد دخلت وأفراد عائلتي في حالة من الصدمة، وانقلبت الأمور في المنزل رأسا على عقب، ولم ندرك ما علينا فعله في ظل المشاهد التي شاهدناها عبر الإعلام’.

وأكد أن ‘ابنتي نجت بأعجوبة من التعرض للدهس بعدما كانت تسير في الشارع ولم تنتبه بقدوم الشاحنة نحوها، حيث تمكن زوجها وبفضل يقظته من إنقاذ ابنتي وإبعادها عن طريق الشاحنة التي أثارت الشكوك بعد دخولها للشارع غير المعد لحركة السير، في حين أصيب نجلي برجله بعدما حاول تجنب تعرضه للدهس أيضًا

Load More Related Articles
Load More By Haneen Aziza
Load More In الشتات الفلسطيني

Leave a Reply

Check Also

مشعل : الأزمات التي تفجرت في المنطقة ساهمت في تراجع القضية الفلسطينية

فلسطين تويت – قطر قال رئيس المكتب السياسي السابق لحركة (حماس) خالد مشعل: إن أربعة عو…