Home عن “بال تويت”

عن “بال تويت”

من نحن

 

“بال تويت – Pal Tweet” هو الموقع الأول لمتابعة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر – فيس – انستغرام – يوتيوب – جوجل بلس”، ويهتم بأخبار الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، بفكرة جديدة وهي ما يكتب من قبل أصحاب القرار على مواقع التواصل الاجتماعي واقتباس منشوراتهم وتوثيقها ضمن الخبر.

وتطور موقعنا أكثر فأكثر من مجرد موقع إخباري عن التواصل الاجتماعي، إلى منصة تهتم بأرشفة وتوثيق جميع ما يحدث على تويتر من حملات وأحداث وأخبار حصرية، لا سيما بعدما أدركنا كوننا نشطاء على تويتر أهمية توثيق وتحليل وإبراز مثل تلك الأحداث والحملات  فبدأنا رحلة التوثيق هذه من خلال تغطية أهم الهاشتاغات اليومية التي تتصدر التريند الفلسطيني و العربي في الدول الشقيقة من خلال كتابة تقارير تشمل الدافع حول إبراز الهاشتاق والجهة التي دعت إلى ذلك ومدى تأثيره وانتشاره مع إرفاق أهم التغريدات في التقرير بالإضافة إلى رأينا ونظرتنا إلى ذلك الهاشتاغ أو تلك الحملة. الاهتمام بهذه التقارير من خلال متابعة الكثير من النشطاء الفلسطينيين وخاصة المغردين لتلك التقارير والجدير بالذكر أن عدد كبير من مغردي فلسطين والوطن العربي أصبحوا يتابعون آخر تقارير موقعنا لرؤية ما إذا قمنا بإرفاق تغريداتهم بداخلها ومن ثم نشرها في حساباتهم.

” بال تويت – Pal Tweet” ليس له إي علاقة سياسية أو دينية ، وينقل أخبار الكل الفلسطيني، ويدعم الشباب الفلسطيني وإبراز قدراتهم ومدى تأثيرهم على سير المجتمع الفلسطيني في الاتجاه الصحيح.

الأهداف:

  • تغطية الأخبار اليومية الفلسطينية على السوشال ميديا، والأخبار السياسية و الثقافية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والسياحية.
  • يسعى موقع “ فلسطين تويت ” إلى تسهيل الوصول إلى كافة المعلومات والإجابة عن كافة تساؤلات القضايا الفلسطينية المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي بسلاسة وسهولة.
  • العمل علي إيصال المعلومة المفيدة لكل الناطقين باللغة العربية بشكل بسيط.
  • تسليط الضوء على القصص الفلسطينية الناجحة.
  • دعم الشباب الفلسطيني وإبراز مواهبهم.
  • إبراز القضايا الإنسانية المؤثرة و تغطيتها، ودعمها الوقوف على أسبابها .

ونفتخر بالقول أن موقعنا يهدف أيضا لتسليط الضوء على المواهب الشابة التي للأسف لا تلقى كثيرا من الاهتمام الإعلامي سواء داخل الوطن فلسطين أو في الوطن العربي مما دفعنا للتعاون مع الصفحات المتخصصة في نشر المواهب مثل الصفحة الفلسطينية “الفيمس الصح” باستخدام وسمها لتوثيق مثل تلك المواهب والكتابة عن أصحابها وتطورهم وعرض أفضل أعمالهم الفنية وتوثيق أعمالهم الفنية من صفحاتهم الشخصية. هذا الاهتمام أنمى لدى جمهورنا من الموهوبين اهتماما متبادلا حيث أسعدهم جدا إبرازنا لمواهبهم وقاموا بنشر تقاريرنا على حساباتهم الخاصة مما دفع آخرين إلى مراسلتنا وطلب تقارير عن مواهبهم والتي بالتأكيد لاقيناها بكل حب واهتمام.

رسالتنا /معا لتوثيق وأرشفة محتوى فلسطيني راقي ليكن نموذج للمجتمعات العربية الأخرى.

شكراً لإعطائنا بعضاً من وقتكم للتعرف عن موقع ” بال تويت – Pal Tweet”  

Comments are closed.